أكرم القصاص - علا الشافعي

اجاي يدخل تاريخ مباريات الاهلي والزمالك في السوبر المصري

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 08:15 م
اجاي يدخل تاريخ مباريات الاهلي والزمالك في السوبر المصري اجاي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي، بأن يكون أول أجنبي يسجل في مباراة القمة بين الاهلي والزمالك التي تجمعهما بالسوبر المصري ، باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد إحرازه الهدف الأول في المباراة .

 لم يسبق لأى لاعب أجنبي أن سجل فى تاريخ لقاءات السوبر بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث تحمل جميع الأهداف التي سجلت الطابع المحلي.

شهد لقاء القمة الذي يجمع الأهلي والزمالك،  باستاد برج العرب على كأس السوبر المصرى، ظاهرة تبدو جديدة على الكرة المصرية حيث يتواجد 10 أجانب للمرة الأولى في لقاءات القمة.  

 

يملك الزمالك الخماسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي من تونس والمغاربة خالد بوطيب ومحمد أوناجم واشرف بن شرقي ربما نشاهد أربعة لاعبين منهم على أرضية الميدان خاصة في ظل قناعة المدير الفني الصربي بالرباعي حمدي النقاز وساسي وبن شرقي ومحمد أوناجم .

في المقابل يملك المارد الأحمر أربعة أجانب يمثلون أربعة جنسيات مختلفة وهم التونسي علي معلول والمالي إليو ديانج والأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجايى والمغربي وليد أزارو، ويملك الأربعة الاوائل حظوظاً متساوية للمشاركة في لقاء القمة، بينتما تاكد غياب وليد ازارو مهاجم الفريق عن اللقاء بسبب الإصابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة