أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:00 م
السبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرى مكتبة القاهرة الكبرى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، ندوة لمناقشة كتاب "حسن وحورية.. ملحمة النصر والعشق" في السادسة من مساء يوم السبت 21 سبتمبر الجاري بمقر المكتبة بالزمالك .

يتحدث فى الندوة فضيلة الدكتور سعيد عامر، نائب شيخ الأزهر، واللواء أركان حرب محمود خلف، مستشار أكاديمية ناصر، والأديب والمفكر الدكتور كمال زاخر، والشاعرة مريم توفيق مؤلفة الكتاب، ويدير الندوة ياسر عثمان مدير عام المكتبة.

والكتاب هو الرواية الأولى للشاعرة مريم توفيق، ويتحدث عن الجانب الإنساني لأبطال حرب أكتوبر المجيدة من خلال قصة حب بدأت عام 67 مرورًا بمرحلة الاستنزاف وانتهاء بالحرب.

يذكر أن مكتبة القاهرة الكبرى يقام فيها فعاليات فنية وثقافية متنوعة، وتحتوى الكثير من الأقسام كما تغطي مجالات مختلفة للكبار وللأطفال من 6 – 15 سنة قاعة فيها كتب باللغة العربية واللغات الأجنبية، ولهم أنشطة مختلفة زي الرسم والتمثيل وعرض أفلام، سعر الاشتراك السنوي 30 جنيهًا، وهي مجهزة بالإنترنت وآلات التصوير، مواعيد مكتبة الكتب من 9 صباحًا لـ 4 مساءً كل يوم ما عدا الجمعة والأجازات الرسمية، والفعاليات والأنشطة تمتد إلى ما بعد العاشرة مساء أحيانًا، وهى موجودة بحي الزمالك في القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة