أكرم القصاص - علا الشافعي

عقدة تواجه برشلونة قبل لقاء غرناطة فى الدوري الإسباني

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 12:30 م
عقدة تواجه برشلونة قبل لقاء غرناطة فى الدوري الإسباني جانب من مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية خارج ملعب "كامب نو" عندما يحل ضيفاً على غرناطة فى التاسعة مساء غد السبت على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 7 نقاط خلف إشبيلية صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل غرناطة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء المركز السادس برصيد 7 نقاط خلف برشلونة بفارق الأهداف.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 7 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التي تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وبات ليونيل ميسي جاهزاً للمشاركة "أساسياً" في مباراة الغد أمام غرناطة، حيث يدرس أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إقحام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الاساسية للفريق الكتالوني بمباراة الغد بعدما شارك بديلاً في تعادل برشلونة السلبي مع بوروسيا دورتموند الالماني في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على أثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا" قبل أن يشارك بديلاً أمام بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة