أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا: الأهلى ملك السوبر المصرى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:46 م
فيفا: الأهلى ملك السوبر المصرى الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بفوز النادى الأهلى بلقب السوبر المصرى بعد تغلبه على منافسه وغريمه التقليدى نادى الزمالك فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.

نشر الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على موقع تويتر تهنئة للنادى الأهلى تحت عنوان " الأهلى بطل السوبر المصرى .. الأهلى ملك السوبر".

33333333333333333333333
 

 

كان محمود الخطيب رئيس الاهلي قد أصدر بيان رسمي جاء نصه كالتالي ..
 
بتوفيق الله ومساندة الجماهير الوفية استحق الأهلي الفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخه.
 
ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي التهنئة للأعضاء والجماهير والجهاز الفني ولاعبي الأهلي بتلك المناسبة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين, والانضباط الفني والسلوكي خلال اللقاء, مؤكدا أن هذا التتويج في بداية الموسم، يُحمّل الجميع مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات؛ لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي والقاري.
 
وكان الأهلي قد فاز ببطولة السوبر للمرة الـ11في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش المصري في برج العرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة