أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يعلن عودة نابى كيتا لتدريبات ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:18 م
كلوب يعلن عودة نابى كيتا لتدريبات ليفربول قبل مواجهة تشيلسي نابى كيتا لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، عودة الغاني نابي كيتا للتدريبات اليوم، الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض نابى كيتا لإصابة فى عضلات الفخذ قبل مباراة ليفربول فى كأس السوبر الأوروبى مع تشيلسي التى أقيمت بمدينة "اسطنبول" التركية يوم 14 أغسطس الماضى.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "عاد نابى كيتا للتدريبات، اليوم لأول مرة مع الفريق".

وعن إصابة الثنائي أليسون وأوريجى قال يورجن كلوب، "أليسون يحرز تقدما كبيرًا، لكنه لا يزال بعيدًا عن المشاركة في المباريات، أوريجي، يجب أن نتابع حالته يومًا بعد يوم، هكذا كان الحال منذ اليوم الأول، كيف يمكن أن يتعامل مع الألم وأشياء من هذا القبيل، لكننا سنرى، مازال الوقت مبكرًا، لذا لا أعرف بالضبط ما الذى سيقوله لى الجهاز الطبى اليوم بشأن حالته".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول "أعتقد أنه من غير المحتمل أن يكون لائقًا لمباراة تشيلسي، ولكن هل يجب أن أستبعده؟ هذا غير محتمل".

ويحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي بعد غد الأحد بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه بعدما تذوق طعم الانتصار فى المباريات الخمس التى خاضها بالمسابقة، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة