أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يأكل نجوم الأهلى والزمالك فى ليلة القمة؟.. فسيخ وكوارع وحواوشى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 11:29 ص
ماذا يأكل نجوم الأهلى والزمالك فى ليلة القمة؟.. فسيخ وكوارع وحواوشى الكوارع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد كلاسيكو الكرة المصرية الذى يجمع الأهلى والزمالك من أقوى اللقاءات والمنافسات الكروية، ليس فقط على المستوى العربى أو الأفريقى، وإنما على مستوى العالم.

المثير للدهشة أن نجوم الأهلى والزمالك تربطهم ذكريات طريفة مع أشهر أكلات ليلة المباراة، نستعرضها فى التقرير التالى قبل مواجهة السوبر التى تجمع القطبين فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية..

كوارع فى المدبح لنجوم القطبين

 

يتذكر مصطفى يونس، نجم الأهلى الأسبق، ذكرياته مع أشهر أكلات ليلة مباراة القمة مع نجوم الزمالك قائلا، "كان بيننا عشرة وأخوة، يكفى أن نجوم الفريقين جميعهم كانوا وقتها فى مدرسة واحدة وهى الثانوية الرياضية، وجمعتنى أنا والخطيب وزيزو وإكرامى ومعنا الخواجة وفاروق جعفر وغانم سلطان، بالإضافة إلى أننا كنا ليلة المباراة نتجمع عند أصدقائنا بمنطقة المدبح بالسيدة زينب، ونتناول الكوارع سوياً".

وليد صلاح الدين والحواوشى

أما وليد صلاح الدين، نجم الأهلى الأسبق، فيروى ذكرياته مع القمة وأشهرها بالطبع ليلة مباراة فوز الأهلى على الزمالك 6/1 قائلا، "كنا نشعر بالجوع ليلة المباراة، فطلب منى اللاعبون أن أحصل على الموافقة بأن يأكلوا فى الثانية فجرا، فاتصلت بصديق لى جاء إلى الفندق سرا بـ(تلاتين ساندوتش حواوشي)".

نجم الزمالك والفسيخ

وكشف وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادى الزمالك الأسبق، عن كواليس أول مباراة قمة أمام الأهلي شارك فيها بعد انضمامه للقلعة البيضاء، قائلا، "فى أول مباراة وأثناء وجودنا فى المعسكر ذهبت لتامر عبد الحميد وطلبت منه الخروج من المعسكر لتناول وجبة فسيخ".

وأضاف وليد صلاح، "اتفقت مع تامر على الخروج من الفندق في تاكسي بدلا من الذهاب بالسيارة حتى لا ينكشف أمرنا، وتناولنا وجبة الفسيخ ثم عدنا إلى الفندق، وأثناء عودتنا وجدنا حلمى طولان مدرب الفريق ينتظرنا أمام بوابة الفندق وكادت أن تحدث أزمة، وهددنا طولان بفضح أمرنا حال خسارة الفريق، لكننا فزنا 3/1 ومرت الأمور بسلام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة