اخبار الاهلى اليوم السبت 21 / 9 / 2019

السبت، 21 سبتمبر 2019 11:08 م
اخبار الاهلى اليوم السبت 21 / 9 / 2019 الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اخبار الأهلى اليوم السبت 21 / 9 / 2019 العديد من الاخبار الهامة على رأسها مشاركة رامى ربيعة مدافع الفريق فى التدريبات وتأكد مشاركته مع الفريق فى لقاء سموحه بالدورى 

مران الأهلي.. ربيعة جاهز وتحسن حالة السولية قبل مواجهة سموحة

شهد مران الأهلي اليوم ببرج العرب، مشاركة رامي ربيعة مدافع الفريق في المران بالكامل ليعلن جاهزيته لمواجهة سموحة المقرر اقامتها بعد غداً الاثنين في افتتاح مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري العام، ليصبح جاهزا لمجاورة ايمن اشرف في دفاع الأهلي امام الفريق السكندري.

صور.. الخطيب يزور معسكر الأهلي لتهنئة اللاعبين بالسوبر و يطالبهم بالأبطال

قام  محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مساء اليوم السبت بزيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر أمس على حساب المنافس التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب.

الأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام كانو سبورت

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي،  إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

حسام عاشور يطالب لاعبى الأهلى بإغلاق صفحة السوبر والتركيز فى الدورى

عقد حسام عاشور، قائد النادي الأهلى، عدة جلسات مع زملائه بالفريق بعد مباراة السوبر أمام الزمالك، والتى أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وحسمها الأحمر بنتيجة 3/2.

"شد مزدوج" لـ ياسر إبراهيم وغيابه عن مباراة الأهلى أمام سموحة

يعانى ياسر إبراهيم، مدافع النادى الأهلى، من شد مزدوج فى عضلتى السمانة اليمنى واليسرى، بعد مشاركته مع فريقه فى مواجهة الزمالك، التى أقيمت أمس الجمعة على كأس السوبر المحلى، وحسمها الأحمر بنتيجة 3/2.

صور.. على معلول يحتفل مع نجله بكأس السوبر المصرى

احتفل الدولى التونسى على معلول، لاعب الأهلى، مع نجله بعد تتويج المارد الأحمر بلقب السوبر المصرى، بالفوز على الزمالك بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، على استاد برج العرب، وسط حضور 10 ألاف مشجع.

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة فى انطلاقة الدورى

يبدأ النادى الأهلى اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى العام، بعد اتخاذ الجهاز الفنى قراراً بالاستمرار فى معسكر برج العرب بعد الفوز بالسوبر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة