أكرم القصاص - علا الشافعي

الراحمون يرحمهم الله..صور لـ"دراى فود وماء" لقطط الشوارع على السوشيال ميديا

السبت، 21 سبتمبر 2019 03:12 م
الراحمون يرحمهم الله..صور لـ"دراى فود وماء" لقطط الشوارع على السوشيال ميديا صور لـ"دراى فود وماء" لقطط الشوارع على السوشيال ميديا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى قطط الشوارع من أضرار كثيرة سواء عدم وجود مكان أمن للعيش فيه والبحث عن طعام أو ماء لكن دون جدوى، وكذلك التعرض للضرب أوأشياء أخرى تتسبب فى إصابتهم بالأمراض أوإصابات جسدية تنتهى بإعاقة تحتاج للعلاج.

يلجأ بعض الأشخاص إلى حيل مختلفة للعناية بقطط الشارع منها إصطحابهم للمنزل وتنظيفهم لتربيتهم فى البيت، أو توزيع أطعمة عليهم فى الشارع، وغيرها من الحيل التى يلجأ إليها البعض لمساعدة قطط الشوارع على العيش.

صور لـدراى فود وماء لقطط الشوارع  (1)

وفى الفترة الأخيرة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى، صور ملتقطة لمجموعة من الأشخاص لإصطحاب قطط شوارع فى المنزل وعلاجها أو إطعامها وأخيراً صور ملتقطة لتخصيص أنابيب تحتوى على ماء وأخرى بداخلها دراى فود وذلك تحت لافتة مدون عليها ماء للقطط وطعام للقطط، ويتضح من الصور أنها بإحدى الدول العربية.

صور لـدراى فود وماء لقطط الشوارع  (2)

ولقت الصور المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، إعجاب الكثير من رواد هذه المواقع، حيث أكد أحدهم على إن هذا العمل الإنساني يجب أن ينتشر فى كل مكان، وأخر دعى بالخير للشخص المتبرع بالقيام بهذا الفعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة