صدر حديثًا.. المجموعة القصصية "الجميلات لا يستيقظن مبكراً" لـ حسام الدين فاروق

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:30 ص
صدر حديثًا.. المجموعة القصصية "الجميلات لا يستيقظن مبكراً" لـ حسام الدين فاروق كتب ـ أرشيفية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت مؤسسة عابر الثقافية للنشر والتوزيع، مجموعة قصصية بعنوان "الجميلات لا يستيقظن مبكراً"، للقاص حسام الدين فاورق عبد الهادى،  تضم المجموعة 14 قصة قصيرة و23  قصة قصيرة جداً.

يقدم  الكاتب من خلال مجموعته رؤيته لفكرة( الأشياء التي تأتى متأخرة) و(الأشياء التي لا نستوعبها إلا بعد مرور الزمن) من خلال القصص التالية: الجميلات لا يستيقظن مبكراً، مشهد واحد طويل، من غولي ؟!!، أميرة بلاد الجليد، أهمية أن تكون واقعياً، الحمبوكلى، عاشق ومعشوق، وسالت دمعتان، كنا سبعة، إفراغ، خلاص، وردة الخلود، اورتخــونــا، كدبه بيضا، وقصاصات الحياة (23قصة قصيرة جدا).

(الجميلات لا يستيقظن مبكراً) هو الكاتب الرابع لفاروق بعد الرواية القصيرة (يوم يصلح للرحيل) الصادرة عن المجلس الأعلى للثقافة عام  2013، المجموعة  القصصية (بائع الحنين)  الصادرة عن روافد للنشر والتوزيع عام  2014، والمجموعة القصصية (منكوشة) الصادرة عن  الهيئة المصرية العامة للكتاب عام  2017.

الجدير بالذكر ان فاروق قد حاز على 4 جوائز وهى : 3 ناقص 1 / قصة قصيرة/ جائزة احسان عبد القدوس عام  2014، الجميلات لا يستيقظن مبكرا- قصة قصيرة – جائزة مؤسسة أخبار اليوم  2014، ملامح الدهشة/ قصة قصيرة / جائزة لجنة الشباب باتحاد كُتّاب مصر عام 2014 ، ويوم يصلح للرحيل / نوفيلا / جائزة عبد المنعم الصاوى للرواية القصيرة- دورة بهاء طاهر عام 2012 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة