أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يحيل ودية البرازيل إلى حسام البدرى للموافقة عليها أو إلغائها

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:25 ص
اتحاد الكرة يحيل ودية البرازيل إلى حسام البدرى للموافقة عليها أو إلغائها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ودية المنتخب أمام البرازيل إلى حسام البدرى، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، لحسم مصير الودية المقرر إقامتها فى شهر أكتوبر المقبل فى دولة الكويت من عدمه، فى إطار إعداد الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون.

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه فى حال موافقة البدرى على الودية فسيتم مطالبة الشركة صاحبة العرض بإنهاء الاتفاقات، أما فى حال رفضه فسيتم البحث عن خوض ودية أفريقية خلال الساعات المقبلة، وسيتم عرض أسماء المنتخبات على البدرى للاختيار من بينها، والأقرب هو إقامة الودية فى القاهرة نظراً لضيق الوقت للتجهيز للسفر إلى الخارج، خاصة أن المعسكر سينطلق يوم 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

واتفق اتحاد الكرة مع حسام البدرى، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، على عرض الأخير مقترحاته لتشكيل الجهاز الفنى المعاون خلال 48 ساعة، على أن يحدد فيما بعد موعدا لمؤتمر صحفى لتقديم الجهاز الجديد.

كما اتفق اتحاد الكرة مع حسام البدرى على استدعاء جميع المحترفين لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق 7 أكتوبر المقبل، حيث جاء هذا القرار لحفظ حق المنتخب فى اللاعبين المحترفين، وفقا للائحة الفيفا التى تنص على استدعاء المحترفين رسميا قبل 15 يوماً من انطلاق المعسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة