أكرم القصاص - علا الشافعي

اشبيلية ضد ريال مدريد.. الملكي يتقدم 1-0 عبر رأسية كريم بنزيما

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:30 م
اشبيلية ضد ريال مدريد.. الملكي يتقدم 1-0 عبر رأسية كريم بنزيما ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد على نظيره إشبيلية بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء الهدف فى الدقيقة 64 عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما من خلال ضربة رأسية قوية إثر عرضية رائعة.

ويتصدر اشبيلية جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل إنطلاق منافسات الجولة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويسعى جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد والذي يتولى حالياً تدريب إشبيلية لتعميق جراح الفريق الملكي الذي تلقى هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويأمل إشبيلية في الخروج من مباراة ريال مدريد حاملاً النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني، حيث خاض الفريق 4 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل فى مباراة وحيدة امام سيلتا فيجو بهدف لمثله.

ويعول ريال مدريد على الفرنسي كريم بنزيما من أجل تحقيق الفوز والذي عادل أفضل إنطلاقة تهديفية له بمسابقة الدوري الاسباني بعدما سجل 4 أهداف في أول 4 مراحل من عمر المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة