تجديد حبس متهم بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضها 15 يومًا

الأحد، 22 سبتمبر 2019 03:07 م
تجديد حبس متهم بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضها 15 يومًا حبس - أرشيفية
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس "عمرو. ن"، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، التى تجرى معه لاتهامه بمشاركة جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام القانون، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى لنشر أخبار كاذب، ونشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة.

 

ووجهت النيابة للمتهم في القضية 741  لسنة 2019 حصر أمن الدولة،المشاركة في تحرك يضم جماعة الإخوان وعناصر آثارية بغرض القيام بأعمال عدائية، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها،  استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بغرض ارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون، ونشر وإذاعة اخبار كاذبة بغرض تكدير السلم العام وبث الفتنة.

 ونسبت النيابة للمتهم بالقضية، ارتكاب جرائم مشاركة   جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابى، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائي،  واستخدام حسابات خاصة علي شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الاخلال بالنظام العام.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم بعدما كشفت التحريات الأمنية عن تورطه في جرائم متعلقة بالاشتراك مع آخرين بتكوين جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون والدستور تستهدف زعزعة الأمن القومي للبلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة