أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون يبحث عن تكرار إنجاز بوفون فى The Best

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:21 ص
أليسون يبحث عن تكرار إنجاز بوفون فى The Best الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل حارس في 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل أليسون، حارس منتخب البرازيل ونادى ليفربول الإنجليزى، فى كتابة اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ، والحصول على جائزة "TheBest" التى تمنح لأفضل حارس فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ويكشف "فيفا" عن هوية الفائز بجائزة أفضل حارس فى العالم لعام 2019 على هامش حفله السنوى الذى سيقام اليوم الاثنين بمدينة "ميلانو" الإيطالية.

ويطمح أليسون ليكون ثانى حارس ينجح فى الجمع بين جائزتى الافضل في أوروبا وفى العالم بعد الإيطالى المخضرم بوفون.

وحصل أليسون على جائزة أفضل حارس فى أوروبا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعدما ساهم فى حصول ليفربول على لقب دوري ابطال اوروبا.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس فى العالم لعام 2019 كلاً: أليسون حارس منتخب البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزى، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب البرازيل، ومارك أندريه تير شتيجن حارس منتخب ألمانيا ونادى برشلونة الإسبانى.

وحصل بوفون على جائزة أفضل حارس في أوروبا عام 2017، قبل أن يحصد جائزة الأفضل فى العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى نفس العام.

جدير بالذكر أن كورتوا حارس منتخب بلجيكا ونادي ريال مدريد الإسبانى توج بجائزة أفضل حارس في العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" العام الماضى على حساب هوجو لوريس حارس منتخب فرنسا وتوتنهام الإنجليزى، وكاسبر شمايكل حارس منتخب الدنمارك ونادي ليستر سيتي الإنجليزي.

أما المرشحات لجائزة أفضل حارس مرمى "سيدات"، فضمت القائمة النهائية كلاً من، كريستيان إندلر  (باريس سان جيرمان - تشيلي)، هيدفيج ليندال (فولفسبورج - السويد)، ساري فان فينيندال (أتلتيكو مدريد - هولندا). 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة