أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإخوان" تطلق النفير الإلكترونى للسيطرة على السوشيال ميديا.. منشور داخلى للإرهابية يطالب عناصرها بترويج الشائعات فى مواقع التواصل عبر حسابات وهمية.. وإخوانى سابق: رصدوا ملايين الدولارات لتنفيذ خطتهم المشبوهة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:00 ص
"الإخوان" تطلق النفير الإلكترونى للسيطرة على السوشيال ميديا.. منشور داخلى للإرهابية يطالب عناصرها بترويج الشائعات فى مواقع التواصل عبر حسابات وهمية.. وإخوانى سابق: رصدوا ملايين الدولارات لتنفيذ خطتهم المشبوهة صورة أرشيفية
كتب كامل كامل – إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت جماعة الإخوان الإرهابية، النفير العام عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو عملية استنفار لعناصرها دفعة واحدة، والتأهب لنشر المزيد من الشائعات والأكاذيب، وهى الخطة الكبرى من أجل السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى ونشر كل ما يحبط الشعب المصرى ويؤثر على معنوياته ومن ثم تحقق الجماعة الإرهابية أهدافها المشبوهة.

"الخطة الكبرى" لجماعة الإخوان الإرهابية، بتفاصيلها الدقيقه جاءت عبر منشور داخلى موجه من جانب قيادات التنظيم، إلى جميع أفراد التنظيم، ليس هذا فحسب بل للموالين للجماعة وحلفائها، وطالب التنظيم عبر منشوره الداخلى أن تقوم عناصر التنظيم بنشر المزيد من الأكاذيب والشائعات وترويجها على أعلى مستوى سواء على عبر الحسابات الوهمية، وسواء الحسابات الفردية أو الحسابات الأخرى التى تحظى بنسبة متابعة كبيرة ولا يعرف أحد أنها.

 

عناصر خطة الإخوان الإرهابية

المنشور الداخلى لتنظيم لعناصر الجماعة الإرهابية، حمل عنوان "توجيه للعمل إعلاميا بشكل فعال على جميع  مسارات الهيكل الداخلى للتنظيم سواء الفرد أو الأسرة أو الشعبة أو المنطقة، وطالب المنشور أن يعمل الفرد وسط دائرته عبر الصفحات التى يمتلكها والحسابات التى يديرها، بينما الأسرة تفعل صفحة الأسرة، وتقوم بعمل توجهات السوشيال اليومية لأفردها، كما تقوم الشعبة الإخوانية بتفعيل صفحاتها، والمتابعة اللحظية و رصد ورفع المستجدات أول بأول.

وطالب المنشور أن يعمل عناصر التنظيم عبر حسابات وهمية، مضيفًا:" السوشيال مستمر في متابعة الاوضاع و تفعيل الحدث و مواكبة التحركات و رفع ردود الافعال،  باقي المنافذ الرسمية المحسوبة علينا تلتزم الهدوء و عدم ابراز الأسماء الحقيقية، مضيفًا :"الاشتباك بغير الحسابات الرسمية مع الحدث والتفاعل معه".

 

الإخوان ترصد ملايين الدولارات لنشر الأكاذيب

بدوره وصف إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى السابق، خطة الإخوان على السوشيال ميديا بالخطة الممنهجة من أجل إحباط الشعب المصرى سواء على مستوى المسئولين أو عامة المواطنين، موجها رسالة للمصريين قائلا: "يا شعب مصر الموضوع جد خطير، وليس مجرد دعوة للشغب ويجب الانتباه والوعي والملاحقة، فقطعان الإخوان تعلن عن هدفها الحقيقى والذى يتخلص فى هدم الدولة المصرية والسعى للعودة للمشهد مرة ثانية حتى لو على حساب دماء المصريين وجثثهم".

وأضاف: "الجماعة الإرهابية وضعت خطة ممنهجة لقتل الشعب المصرى وقياداته معنويا بتشويه الصورة والحط منه في نفوس الشعب ثم تنفيذ المخطط" مضيفًا: "مهمتنا تقوية البنيان الداخلي والالتفاف حول القيادة المصرية ودعمها بكل السبل".

وأشار إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية وضعت ميزانية مالية ضخمة جدا لتنفيذ خططها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعن طريق الحروب النفسية وبث الشائعات والأكاذيب، مضيفًا: "هذه الحرب مسخر لها كبرى شركات العلاقات العامة العالمية التى تعد الملفات والدراسات تخطط الحملات الدعائية تمد بالمعلومات تدعم بجيش من الإعلاميين والقنوات والصحف لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات وفبركة الفيديوهات والصور"، فى محاولة لصناعة رأي عام داخلي وخارجي ضد الرمز والمسئولين ورموز الدولة والمؤسسات".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة