تفاصيل قمة "السيسي – ترامب" فى نيويورك.. الرئيس الأمريكى: مصر بها قائد عظيم وزعيم حقيقى ولديها مكانة خاصة فى أمريكا.. والسيسى يؤكد: سعى الإسلام السياسى للسلطة يبقى حالة عدم الاستقرار بالمنطقة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:38 م
تفاصيل قمة "السيسي – ترامب" فى نيويورك.. الرئيس الأمريكى: مصر بها قائد عظيم وزعيم حقيقى ولديها مكانة خاصة فى أمريكا.. والسيسى يؤكد: سعى الإسلام السياسى للسلطة يبقى حالة عدم الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسى وترامب
بعثة نيوريوك – يوسف أيوب – محمد الجالى – أسماء مصطفى وكتب: أيمن رمضان - أحمد عبد الرحمن - محمد شرقاوى - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوسف ايوب - محمد-الجالي - أسماء مصطفى
 

السيسى: الاجتماعات المتبادلة مع ترامب تعكس التفاهم الكبير بين البلدين

السيسى: سعى الإسلام السياسى للسلطة يبقى حالة عدم الاستقرار بالمنطقة

السيسى لـ"ترامب": الرأى العام فى مصر لا يقبل أن يحكمه الإسلام السياسى

ترامب: السيسى زعيم حقيقى وقائد عظيم.. ومصر لها مكانة خاصة لدى أمريكا

ترامب: لو لم اتخذ التدابير تجاه الصين لتفوقت علينا اقتصاديًا

ترامب خلال لقاء السيسى: لا يوجد أى مخطط للقاء مسئولين إيرانيين ولا أستبعد ذلك

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الاجتماعات المتبادلة مع مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تعكس التفاهم الكبير بين البلدين.

وأضاف السيسى فى تصريحات صحفية قبيل المباحثات مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنيويورك، إن سعى الإسلام السياسى للسلطة سيبقى حالة عدم الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط، موضحًا أن الرأى العام فى مصر لا يستطيع ولا يقبل أن يحكمه الإسلام السياسى.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن مصر لها زعيم حقيقى وقائد عظيم ومحترم، مضيفًا أن مصر لديها مكانة خاصة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأن زوجته "ميلانيا" زارت الأهرامات وانبهرت بها كثيرًا، وأكدت أن مصر بلدًا جميلاً.

وأشار "ترامب" إلى أن أمريكا لديها علاقات جيدة مع الصين الآن، والأسواق الاقتصادية والأسهم تتدفق فيها تريليونات الدولارات.

وتابع: "الصين هى خصمنا ولو لم أتخذ تلك التدابير لكانت الصين تفوقنا فى الاقتصاد.. الآن نحن نتصدر الاقتصاد فى العالم والصين هى الثانية.. ولدينا مفاوضات مع الصين".

وذكر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه لا يوجد أى مخطط للقاء مسئولين إيرانيين لكنه لا يستبعد ذلك.

واستطرد: "إيران عليها أن تفعل شيئاً ولا نحتاج إلى وسيط"، مردفاً: "قالوا إنهم يريدوا أن يخرجوا من اليمن، وهذا شئ إيجابى وسنرى ما الذى سيحدث، ولكن لا يوجد أى مخطط للقاء مسئولين إيرانيين لكن لا أستبعد ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة