طالب يتبرز على نفسه فى الفصل بالدقهلية بعد رفض معلمة السماح بذهابه للحمام

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:07 م
طالب يتبرز على نفسه فى الفصل بالدقهلية بعد رفض معلمة السماح بذهابه للحمام الطالب
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة فيشا بنا الابتدائية التابعة لإدارة أجا التعليمية بمحافظة الدقهلية، واقعة مؤسفة، بعد أن رفضت مدرسة الرسم بالمدرسة السماح لطالب بالصف الثانى الابتدائى الذهاب إلى الحمام، ولم يستطيع الطفل التحمل فقام بالتبرز على نفسه بالفصل مما أدى إلى إصابته بحالة نفسية سيئة.

 

وتقدم محمد ك ال والد الطفل بشكوى إلى إدارة أجا التعليمية، وعلى الفور أمر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بالتحقيق فى الواقعة، ومحاسبة المخطىء.

 

وأكد والد الطفل فى تفاصيل الشكوى المقدمة بأن بداية الواقعة عندما كان نجله فى الحصة الثامنة باليوم الدراسى، وكانت هناك مدرسة تدعى سهام المسئولة عن الحصة فطلب منها الطالب الخروج إلى دورة المياه أكثر من مرة إلا أنها رفضت طلب الطفل، مما اضطر إلى ضغوط الطفل على نفسه داخل الفصل، وهو ما آثر على الحالة النفسية للتلميذ بعد أن عاد إلى المنزل وروى لوالديها كل تفاصيل الواقعة، وسخرية زملائه منه بعد الواقعة.

وبعد أن تقدم الاب بشكوى وتفاصيل الواقعة اتهم المدرسة بالتسبب فى ذلك، استمعت الشئون القانونية إلى أقوال الطالب والذى أكد فيه رفض المدرسة السماح له بالذهاب إلى الحمام، وروى كل تفاصيل الواقعة.

كما استمعت اللجنة إلى أقوال زملاء الطالب الموجودين داخل الفصل والذين أكدوا صحة الواقعة ورفض المدرسة للطالب الذهاب إلى الحمام لقضاء حاجته.

وعلى الجانب الآخر أنكرت المدرسة الاتهام وأشارت إلى أن جدول الحصص لم تكن هى المسئولة عن الفصل فى تلك الفترة، كون الجدول باسم زميله أخرى، وانكرت وجودها بالفصل فى هذا التوقيت.

وما زالت التحقيقات مستمرة داخل المدرسة والاستماع إلى أقوال مدير المدرسة وباقى المشرفين.

 

 

141736-الطالب
الطالب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة