فيديو.. هل يغسل الزمالك أحزانه أمام سيد البلد فى افتتاحية الدورى الليلة؟

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:58 م
فيديو.. هل يغسل الزمالك أحزانه أمام سيد البلد فى افتتاحية الدورى الليلة؟ ميتشو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى ستجمعهما بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد بتروسبورت

ويسعى الزمالك فى مباراة لغسل أحزانه بعد خسارة لقب السوبر بالهزيمة من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها جونيور أجايى (هدفين) وحسين الشحات للأهلى، فى حين سجل هدفى الفارس الأبيض محمود علاء من ركلتى جزاء، لاسيما قبل مواجهة بطل السنغال فى دورى الأبطال الأفريقى.

وتقام مباراة الزمالك وفريق جينيراسيون فوت بطل السنغال فى لقاء الإياب لدور الـ32 لمسابقة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل على ملعب بتروسبورت.

وكان الزمالك خسر فى لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى بالسنغال بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق الأبيض.

ويدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم طاقم تحكيم بقيادة أمين محمد عمر “حكم الساحة”، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح “مساعد أول” وهانى خيرت “مساعد ثان” وإبراهيم محجوب “حكم رابع”.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة الأخيرة التى جمعت بينهما في الدوري المصري موسم 2018- 2019، قبل أن يطيح الأبيض بزعيم الثغر في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي بعد الفوز بهدف دون رد، سجله مصطفي محمد في الدقيقة 98 من المباراة.

وأصبح الزمالك مُطالباً بتحقيق الفوز أمام الاتحاد السكندرى لمصالحة جماهيره التى تتمنى التتويج بلقب الدورى هذا الموسم، بعدما توج ببطولة كأس مصر فى الموسم الماضى للمرة الـ27 فى تاريخه، على حساب بيراميدز فى المباراة النهائية، فيما اختتم مشواره فى الدورى الممتاز، محتلا المركز الثانى فى جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن الأهلى الذى توج باللقب للمرة الـ41 فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة