مفاجآت فايلر فى تشكيل الأهلى أمام سموحة.. مروان محسن يعود لقيادة الهجوم.. أيمن أشرف فى الدفاع بجوار ربيعة.. محمد هانى للجبهة اليُمنى.. جيرالدو يلعب أساسيًا.. أجاى على الدكة.. ورونالد يقود سموحة فى برج العرب

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:16 م
مفاجآت فايلر فى تشكيل الأهلى أمام سموحة.. مروان محسن يعود لقيادة الهجوم.. أيمن أشرف فى الدفاع بجوار ربيعة.. محمد هانى للجبهة اليُمنى.. جيرالدو يلعب أساسيًا.. أجاى على الدكة.. ورونالد يقود سموحة فى برج العرب فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلى لمباراة سموحة المقرر لها الخامسة والنصف  من مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز عدة تغييرات عن ذلك التشكيل الذى خاض به الفريق مباراة الزمالك الجمعة الماضية فى السوبر المحلى التى فاز فيها الأهلى بثلاثة أهداف لهدفين.

تشكيل الأهلي أمام سموحة

ويضم تشكيل الأهلى لمباراة سموحة، كلاً من: محمد الشناوي - محمد هاني - أيمن أشرف - رامي ربيعة - على معلول - حمدي فتحي - عمرو السوليه - محمد مجدي أفشة - جيرالدو - رمضان صبحي ومروان محسن.

ويجلس على دكة الأهلي خلال مباراة سموحة التى ستنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الإثنين، كل من: شريف إكرامي ووليد سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وحسام عاشور.

وانطلقت النسخة الـ61 من بطولة الدورى أمس الأول، السبت، ويستهلها الأهلى حامل اللقب 41 مرة اليوم بمواجهة صعبة أمام فريق سموحة.

كان الأهلي قد واجه الزمالك في السوبر بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، أحمد فتحي - محمود متولي - ياسر إبراهيم - علي معلول، عمرو السولية - حمدي فتحي، حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - رمضان صبحي وجونيور أجايي.

عودة أيمن أشرف وغياب متولي والشحات

واستعاد الأهلي جهود مدافعه أيمن أشرف في مباراة سموحة بعدما غاب عن لقاء الزمالك للإيقاف، فيما يغيب محمود متولي للإصابة وفاجأ السويسري فايلر المدير الفني للأهلي جمهوره وخبراء اللعبة باستبعاد جونيور أجاي من التشكيل الأساسي رغم أنه كان نجم الشباك الأول في لقاء الزمالك بعدما سجل هدفين واستبعد أيضًا حسين الشحات أحد نجوم مباراة السوبر بعدما سجل هدفًا في المرمى الأبيض.

كما عاد الثنائي جيرالدو ومروان محسن للتشكيل الأساسي وعاد محمد هاني كذلك للتشكيل الأساسي على حساب أحمد فتحي الذي خرج من القائمة رغم تألقه هو الآخر في لقاء السوبر.

تشكيل سموحة

في المقابل، أعلن حسام حسن المدير الفنى لسموحة تشكيلة فريقه للمبارة ذاتها، وجاء التشكيل على النحو التالى: الهانى سليمان - أحمد أبو الفتوح - رجب نبيل - محمود عزت - يوسف ديوب - إسلام جمال - أحمد حمص – إيدى ايمومو – محمد الترهونى – شريف رضا ورونالد وانجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة