أكرم القصاص - علا الشافعي

ولى أمر يستغيث لتنفيذ قرار نقل ابنته من إحدى المدارس بحدائق القبة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:00 م
ولى أمر يستغيث لتنفيذ قرار نقل ابنته من إحدى المدارس بحدائق القبة مدرسة - صورة أرشيفية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ هيثم محمد، ولى أمر الطالبة تسنيم، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن يطالب بتنفيذ قرار النقل من إحدى المدارس الخاصة بحدائق القبة إلى مدرسة النقراشى التجريبية، برغم  حصوله على حملة الموافقات الخاصة بطلبه إلا أن هناك تعنتا من قبل المسؤلين فى المدرسة المطلوب النقل منها لتنفيذ القرار.

خطاب الموافقة بالنقل
خطاب الموافقة بالنقل

 

وأضاف ولى الأمر عبر رسالته إلى "اليوم السابع " قائلا " تقدمت بطلب لوزير التربية والتعليم، لنقل ابنتى إلى مدرسة النقراشى بالصف الأول الإبتدائى التجريبية للغات، وبعد موافقة كافة المسئولين وسحبت بالفعل ملفها من مدرسة الرياض فوجئت بمدير المدرسة، يتعنت فى استكمال إجراءات النقل، برغم موافقة وكيل الوزارة، ومديرة الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة