اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 24 / 9 / 2019

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 09:59 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 24 / 9 / 2019 فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 24 / 9 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلى يطمئن على رحلة علاج مؤمن زكريا فى ألمانيا

حرص مسئولو النادى الأهلى وعدد كبير من لاعبى الفريق على إجراء اتصالات هاتفية خلال الساعات الماضية مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق المتواجد حالياً فى ألمانيا من أجل الاطمئان عليه وعلى البرنامج العلاجى الذى سيخضع له حالياً.

 
فايلر يحسم مصير مشاركة أزارو أمام كانو سبورت خلال ساعات

يحسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مصير وليد أزارو مهاجم الفريق من قيادة الأحمر في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية خلال مران الفريق غداً ، الأربعاء.وغاب أزارو عن مباراتي الاهلي الأخيرتين أمام الزمالك في السوبر وسموحة أمس ، الاثنين، بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز للإصابة في الركبة.

واقترب أزارو من التعافي من هذه الإصابة وبات جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة في لقاء كانو سبورت السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 
تعهّد أحمد الشيخ لاعب الأهلى للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بالاجتهاد فى التدريبات وتصحيح الأخطاء التى ظهرت فى أدائه ومستواه حتى يعود للتشكيل الأساسى.
 
 
الأهلى يعلن غياب مروان محسن 5 أسابيع بعد إجراء عملية جراحية فى الوجه
أجرى مروان محسن مهاجم الأهلى عملية جراحية صباح اليوم الثلاثاء بعد إصابته بكسر فى عظام الوجه والفك العلوى، خلال مشاركته فى مباراة سموحة أمس التى انتهت بفوز الأهلى بهدف دون رد فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة