أكرم القصاص - علا الشافعي

"حرامي وممثل فاشل".. أهل الفن يتبرأون من الكاذب محمد على.. حتة ممثل فاشل على رأي شعبان عبد الرحيم والنقابة تتبرأ منه.. محمد رمضان يحذر من الانسياق وراء أكاذيبه.. والعوضي يصفه "بالهفأ" وعن فيفي عبده حدث ولا حرج

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 04:20 م
"حرامي وممثل فاشل".. أهل الفن يتبرأون من الكاذب محمد على.. حتة ممثل فاشل على رأي شعبان عبد الرحيم والنقابة تتبرأ منه.. محمد رمضان يحذر من الانسياق وراء أكاذيبه.. والعوضي يصفه "بالهفأ" وعن فيفي عبده حدث ولا حرج محمد على
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض عدد من الفنانين وعلى رأسهم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى للرد على أكاذيب وادعاءات المقاول الهارب محمد على المحسوب على الفن زورًا، ووصفوا أقاويله بالباطلة التى يسعى من خلالها لزعزعة استقرار البلاد والنيل من قادتها سعيا وراء كسب الشهرة التى فشل فيها وهو داخل مصر، ومن أبرز الفنانين الذين ردوا عليه محمد رمضان وأحمد العوضى وأحمد فلوكس .
 
نقابة الممثلين بريئة من محمد على  
 
أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية طالب فيه بشطب الممثل الهارب محمد على من جداول نقابة المهن التمثيلية فورا.
وطالب محمود فى ختام إنذاره الموجه لنقيب المهن التمثيلية أن يدعو لاجتماع طارئ لمجلس النقابة بجميع أعضائه لإصدار قرار بإسقاط عضوية الممثل الهارب محمد على وشطبه نهائيا من جداول النقابه ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل فى مصر.
وردّ نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكى، على الطلب وقال إن الممثل محمد على، ليس عضوا بالنقابة من الأساس.. فكيف تقوم النقابة بشطب ممثل ليس عضوًا بها؟.
 
محمد رمضان يحذر من الانسياق وراء أكاذيب محمد على 
 
 
نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو يكشف من خلاله إدعاء قناة "الجزيرة" القطرية، بشأن تظاهرات المصريين ضد النظام تلبية لدعوات محمد على الهارب إلى إسبانيا، إذ أوضح الفيديو الذى نشره الفنان، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر"، ما عرضته قناة "الجزيرة"، من تجمع كبير للمواطنين مع ظهور صوت لهتافات معادية للنظام المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسى، وكشف المقطع عن "زيف" ما عرضته القناة، وأن التجمع الكبير للمواطنين لم يكن بدافع التظاهر، بل كان التفافًا حول الفنان محمد رمضان الذى ظهر فى الفيديو الأصلى قبل تزييفه.
 
Capture
 
ووجه رمضان تساؤلا لقناة الجزيرة، "لماذا الفبركة؟ ولماذا كل هذا الكره لبلدى مصر أم الدنيا؟!".
وظهر محمد رمضان فى فيديو جديد، مُطالبًا المصريين عدم الانسياق وراء الدعوات التى يطالب بها الخونة وأعداء الوطن، بالنزول فى مظاهرات من شأنها تحطيم الدولة، وشدد على أن صوت المواطنين من المؤكد أنه يصل للرئيس عبدالفتاح السيسي. متابعًا: "الذين يدعون للتظاهرات غير موجودين بمصر، ولديهم أسباب أخرى لا تمت بصلة لمصلحة المصريين"، فى إشارة منه لمحمد على، وحذر من الانسياق وراءهم، والوقوف صف واحد خلف الجيش المصري، للخروج من هذه الأزمة بسلام.
 
وأكد محمد رمضان، أن قناتى الجزيرة والشرق، لا يهمهما عرض الأشياء الإيجابية فى مصر والمشاريع الضخمة التى يتم تنفيذها، ولكن هناك توجهات لهم لمصالح لا يعلمها إلا من يعمل بها لا تمت لمصالح المصريين بشئ، مشيرًا إلى أن القصور التى يتم بناؤها من الطبيعى أن دولة كبرى مثل مصر، تبنى وتشيد القصور، حتى تستقبل بها الزعماء والملوك من مختلف أنحاء العالم.
 
شعبان عبد الرحيم يرد بطريقته فى أغنية جديدة: "حتة ممثل فاشل"
 
 
 
طرح المطرب شعبان عبدالرحيم أغنية تحمل اسم "حتة ممثل فاشل" والتى هاجم فيها المقاول الهارب محمد على وتقول كلمات الأغنية : اللى معاه ربنا مش بيخاف من حد والشعب وجيشه إيد واحدة بجد بجد، حتة ممثل فاشل ساقط ملوش تقدير، دا غلط فى مصر وجيشها يستاهل التأنيب، اسمه محمد على، مش يعنى على كلاي، دا حتة عيل فاسد وحرامى ورغاى والأغنية من كلمات إسلام خليل.
 
1
 
أحمد فلوكس عن محمد على: فى الحرب مش هنلاقيه 
 
 
هاجم الفنان أحمد فلوكس، الفنان الهارب محمد على، لافتا إلى أن محمد على خولت له نفسه محاولة الوقيعة بين الجيش والشعب، وأن هناك من علق آماله على هذا الفنان الهارب، وأنه فى حالة الحرب لن نجد محمد على وأمثاله الذين يهاجمون جيش بلادهم.
 
وأضاف الفنان أحمد فلوكس، خلال فيديو نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، أن معظم الدول بها مشاكل مثل السعودية والإمارات وحتى الدول الأوروبية بها مشاكل، متابعا: "اللى بيهاجموا البلد دول عيال صغيرة مبيعرفوش سياسة أصلًا.. دول مبيعرفوش يدخلوا الحمام ويتشطفوا.. وفاكرين إن الشطارة فى أنهم يشربوا سجاير ويعاكسوا البنات.. حتى أخلاق المصريين أنتوا متعرفوش حاجة عنها".
 
وتابع الفنان أحمد فلوكس مهاجما محمد على: "ده نصاب وحرامى وهربان بالفلوس برة.. ولو هو دكر يجى هنا يقول الكلام من هنا.. ده مش راجل.. بتتكلم عن الناس الغلابة.. تعالى ورينا نفسك.. أنا بمثل من 18 سنة.. محدش يقولى بطبل.. وبقالى سنتين بشتغل 100 شغلانة ومابتكلمش.. أنا معملتش غير مسلسل "الأب الروحى" وفيلم "الممر" إللى أجره ميأكلش ابنى أصلا".
 
2
 
وقال الفنان أحمد فلوكس، الهارب محمد على دفع 27 مليون وتعرض للنصب فى 20 مليون من أجل أن ينتج لنفسه فيلما واحدا، بعد تخطيط 8 سنوات، لافتا إلى أنه يعمل فى التمثيل منذ 19 عاما ولم يستطيع أن ينتج لنفسه فيلما واحدا مثل الهارب محمد على، قائلا: "أنت بتتكلم فى رزق.. وعايز ربنا يكرمك إزاى.. وأنت بتسرق وبتحشش وبتزنى وربنا هيكرمك".
 
وأوضح الفنان أحمد فلوكس، قائلا للهارب محمد على: "أنت راجل عندك شركة مقاولات كبيرة عملت بيها إيه للناس الغلابة.. بنيت لهم بيوت ولا أكلتهم ولا شربتهم.. بلاش صياعة إحنا عارفين بعض عايز تعمل دكر تعالى هنا ورينا تعالى للغلابة اللى أنت بتستخدمهم لما هربت".
 
العوضى لـ محمد على: أنت راجل هفأ ولو دكر انزل مع الناس
 
 
وجه الفنان أحمد العوضى، رسالة إلى محمد على المقاول الهارب، رداً على ادعاءاته وأكاذيبه ضد مؤسسات الدولة، قائلا:" عامل الفيديو ده علشان أرد على محمد على وعاوز أتكلم معاك راجل لراجل أنت دلوقتى عايش فى دور سعد زغلول".
وأضاف: " عملت موضوع عشان أنت راجل هفأ واتنصب عليك، مضيفا:" لو أنت دكر انزل مع الناس أنت مش راجل الرجولة فيس تو فيس مش على الفيس".
وأكد: لو أنت دكر وقلبك على الغلابة كنت عملت بالـ27 مليون جنيه اللى بتقول صرفتهم على فيلم .. كنت صرفت 10 ملايين بس على الغلابة وعملت مشروع ليهم، وتابع: " أنت عاوز تخاطب الطبقة البسيطة بس متجيش تبيع المياه فى حارة السقاين.. مضيفا:" آخر مسلسل أنت عملته دافع 4 مليون جينه للمنتج علشان تشتغل.. اقسم بالله أنا مش بكذب زيك".
 
وقال:" أنت بتهاجم ناس فى الدولة وهم مش قدامك .. أنت بقالك 15 سنة شغال مع الناس اللى بتدعى إنهم نصبوا عليك فأنت جزء من المنظومة الفاسدة إن صح كلامك.. لو أنت دكر كنت سحبت نفسك لكن أنت عملت قصور وشاليهات وعملت القرشين وأمنت نفسك سافرت إسبانيا وطالع تتكلم على الغلابة".
 
3
 
وتابع: أنت فشلت كممثل وعملت نمرة مع الناس اللى كنت شغال معاهم.. متابعا:" أنت عاوز تعمل عركة وحكاية مع أكبر رأس فى الدولة تعال مصر وأعمل مناضل".
 
وأكد:" أنت طالع زى النسوان .. ومسافر وقاعد فى فيلا ومعاك سيارتين وبتسهر وبتشرب خمرة ومقضيها نسوان وطالع تعمل مناضل .. أنت مش عايش عيشة الغلابة بتسخن الناس علشان تخرب البلد وتروح تسكر".
 
مدحت العدل يصف محمد على بـ"الأفّاق"
 
ورد السيناريست والكاتب مدحت العدل، على تطاول محمد على على الجيش المصرى خلال الأيام الماضية، مستشهدا بمشهد يعود لثورة يناير 2011 حينما احتمى الشعب بالجيش بعد مرحلة طويلة وصعبة من الخوف والقلق والانفلات. و كتب العدل عبر تويتر: "الفوضى عارمة، انفلات أمنى، البلطجية مدفوعى الأجر يهاجمون السيارات والشقق، حالة ذعر رهيب، الناس فى بيوتهم خائفين، من عمق الشارع تظهر دبابات الجيش المصرى البطل فتزغرد النساء ويلهج الجميع بالدعاء لأولادهم الذين جاءوا لحفظ حياتهم، يناير 2011 جيش الشعب".
 
ردًا على تعليقات البعض قال العدل: "كى لا ينسى الناس فضل الجيش ليس على مصر فقط، لكن على أمن الخليج، سقوط الجيش المصري، والذى لن يحدث بإذن الله، هو مخطط إسرائيلى إيرانى بالأساس تستخدم فيه قطر وخونة والأفاقون مثل المدعو محمد على والإخوان الذين قالوا – طظ فى مصر- الذين كتبت عنهم (إحنا شعب وإنتوا شعب)".
 
 
 

,نشرت الفنانة فيفى عبده، فيديو لايف لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهر "إنستجرام" هاجمت من خلاله محمد على ومن هم على شاكلته، قائلة: "نسيتوا اللى عملتوه فينا وانتو بتسرقوا فى البلد، ثورة إيه، اللى بيعمل ثورة يكون نزيه".

 

وأشارت "فيفى" من خلال هذا المقطع أن الرئيس السيسي رئيس أهم دولة فى الوطن العربى والعالم، وأن الذين يقومون بمثل هذه الفوضى حرامية ويقومون بسرقة الشعب ، عايزنا زى سوريا والعراق لا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طارق

الهفأ احسن اسم للشاذ محمد على

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة