خريطة التوك شو النهاردة.. "الصحة النفسية" محور نقاش "كلام ستات" على "ON E".. حكايات عن "الفارابى" فى برنامج "4 شارع شريف" على الحياة .. الكابتن حازم إمام والإعلامى سيف زاهر ضيفا "قهوة أشرف"

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة.. "الصحة النفسية" محور نقاش "كلام ستات" على "ON E".. حكايات عن "الفارابى" فى برنامج "4 شارع شريف" على الحياة .. الكابتن حازم إمام والإعلامى سيف زاهر ضيفا "قهوة أشرف" شريهان أبو الحسن وشريف مدكور وأشرف عبدالباقى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 
ويستعرض التقرير التالى أهم ضيوف برامج الليلة.
 
 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الدكتور محمد هانى استشارى الصحة النفسية، اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة اسأل الستات للاجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، والختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف خبير التجميل محمد الدسوقى.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.

 

يبدأ البرنامج  كالمعتاد بفقرة المطبخ، مع منى الطرابيشى، وبعدها فقرة حكاوى زمان، مع سعاد سليمان والحديث عن "الفارابى"، بعدها فقرة فاشون شو ، مع رضوى سامى مصممة أزياء، وأخيرا فرقة مزازيك الموسيقية "وائل كرم - حسام حسنى".

 

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

"قهوة أشرف"

يستضيف برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، حازم إمام لاعب الزمالك السابق، والإعلامى سيف زاهر، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، فى رابع حلقات الموسم الثانى.

 

ويتناول اللقاء مشوارهما الرياضى، وكذلك الحديث عن موضوع الحلقة، وهى الحكمة "من جد وجد ومن زرع حصد"، ويشهد الحوار روح دعابة والصداقة بين الضيوف.

 

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم الفنى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة