أكرم القصاص - علا الشافعي

شادى يشكو زوجته لمحكمة الأسرة: "إيديها تقيلة وبتضربنى وتحبسنى فى البيت"

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 02:08 م
شادى يشكو زوجته لمحكمة الأسرة: "إيديها تقيلة وبتضربنى وتحبسنى فى البيت" خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام "شادى.ك.ج"، دعوى لإثبات نشوز زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، اتهم زوجته بالخروج عن طاعته وتأديبه بسلاح أبيض، وإصابته بعدة جروح إثر خلاف نشب بينهما، وذلك بسبب خلاف على المصروفات الدراسية لطفليه، ليؤكد: "حبستنى فى المنزل واستغلت قوتها الجسدية وانهالت على بالضرب المبرح، ولم يرحمنى من تحت يديها إلا اتصالى بالشرطة".

وأكد الزوج البالغ 31 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "زوجتى عصبية بشكل جنونى، بفضل صراخها المستمر اشتكى سكان العقار من إزعاجها، واعتادت على التعدى على بالضرب، ومنعتنى من التواصل مع أهلى، وحرمت دخولهم لمنزلى بفضل معاملتها الفظة".

ويتابع: أطفالى لم يسلموا من عنفها وجبروتها، لتحرضهم على الإساءة لى، وعندما رفض تصرفاتها الجنونية قامت بطردى من منزلى والاستيلاء عليه، ولاحقتنى بدعاوى الحبس والنفقة، إلى أن أقنعها أهلها بحل الخلافات والسماح لى بالرجوع للمنزل".

وتابع: "تجدد الخلافات بيننا مرة أخرى بسبب سحبها ملف أطفالى من مدرستهم إلى مدرسة أجنبية بجوار مسكن والداتها تبلغ مصروفاتها 3 أضعاف المدرسة الحالية، حتى تبتزنى بالمصروفات المدرسية لأصبح مهددًا بالحبس والحرمان من أطفالى للأبد، لتقوم بالتعدى على بالضرب عقابا على اعتراضى بسلاح أبيض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة