أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك وإيقاف 4 حالات بناء مخالف بالإسكندرية ..صور

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 07:32 م
ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك وإيقاف 4 حالات بناء مخالف بالإسكندرية ..صور ضبط أسماك غير صالحة للإستهلاك
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى حى الجمرك بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سحر شعبان، شكوى تُفيد بالإشتباه فى انتشار كميات من الأسماك الفاسدة بالأسواق فى نطاق الحى، وعلى الفور تم التنسيق مع وحدة مباحث تموين الجمرك برئاسة الرائد عادل عبد العاطى.

وأشار بيان صادر اليوم، الى أنه تم تشكيل لجنة تضم أعضاء من مديرية الصحة وإدارة تموين الجمرك ومباحث التموين، لفحص الأسماك بسوق الميدان بالجمرك، وخلال الحملة تم التفتيش على عينات عشوائية من الفروشات والمحال التجارية، وسحب عينات من أسماك البلطى والبورى من خلال مفتشى الصحة لتحليلها بمعامل متخصصة.

كما تم التفتيش على أماكن تخزين الأسماك وخلالها تم سحب كمية تُقدر بـ 75 كجم من أسماك البورى من خلال مباحث التموين لتغيرها فى الخواص الطبيعية من حيث الشكل والملمس وتغير فى لون الخياشيم، وذلك بزاوية الرجبانى فى سوق الميدان بالجمرك.

ضبط سمك فاسد بالجمرك
ضبط سمك فاسد بالجمرك

من جهه أخرى وفى إطار مواصلة حملات إيقاف أعمال البناء المخالف، شن حى العامرية حملة مكبرة  بناء على تعليمات اللواء  سمير صدقى رئيس حى العامرية أول، أسفرت عن إيقاف أعمال شدة خشبية، سقف دور أرضى بقرية، وإيقاف أعمال بناء حوائط دور أرضى بقرية سند 2، وإيقاف أعمال شدة خشبية سقف ثانى علوى بقرية سند1، وإيقاف أعمال حوائط دور أرضى بقرية سند 1.

ايقاف البناء المخالف
ايقاف البناء المخالف

 

حملات بالعامرية
حملات بالعامرية

 

عقار مخالف
عقار مخالف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة