ظروف الطيران تحسم تعديل موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 07:05 م
ظروف الطيران تحسم تعديل موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية لتعديل موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، لتقام يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، بدلاً من إقامتها يوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وكان مسئولو الزمالك طلبوا نقل مباراتهم المحدد لها حتى الآن يوم السبت المقبل، أمام بطل السنغال، من استاد بتروسبورت إلى برج العرب، من أجل السماح للجماهير بالحضور، إلا أن إقامة مباراة المصرى البورسعيدى وماليندى بطل زنجبار فى الكونفدرالية، فى نفس التوقيت على برج العرب، صعّبت من إمكانية إجراء تعديل فى ملعب مباراة الأبيض.

واقترح مسئولو الأمن تعديل موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى، لتقام يوم الأحد على استاد برج العرب، بدلاً من يوم السبت، وهو ما وافق عليه مسئولو القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يعرض الزمالك الأمر على الفريق السنغالى، والذى سيحدد إمكانية إجراء هذا التعديل من عدمه وفقًا لظروف حجز طيران العودة إلى بلاده.

ويبحث مسئولو الزمالك مع نظرائهم فى النادى السنغالى مصير تعديل موعد المباراة، وفقاً لظروف طيران الفريق السنغالي.

ومن المقرر أن تصل بعثة جينيراسيون فوت السنغالى إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة استعدادًا لخوض لقاء العودة أمام الزمالك، والتى سيديرها تحكيميا طاقم تحكيم مالى بقيادة محمدوا كيتا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كانى ويراقبها التشادى قدرى صالح كاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة