"الجزيرة" تكشف عن وجهها.. بثت مشاهد لتجمعات الإخوان بعد كلمة الرئيس

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:54 م
"الجزيرة" تكشف عن وجهها.. بثت مشاهد لتجمعات الإخوان بعد كلمة الرئيس قناة الجزيرة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامى وائل الإبراشى، قناة الجزيرة القطرية، بسبب تغطية كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلا: "قناة الجزيرة جابت بعد كلمة الرئيس مظاهرات لعناصر الإخوان عقب الكلمة مباشرة، علشان تعرفوا ما يحاك ضدنا".

وحول أهمية كلمة الرئيس أمام الجمعية العامة، قال وائل الإبراشى، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية ON E، "الكلمة كانت فى غاية الأهمية وتحدث فيها الرئيس عن أكثر من منطقة بما فيها قضية سد النهضة، مشيرا إلى أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تمثل رمز السلام فى العالم وتعبر عن دول العالم".

وفيما يتعلق بحديث الرئيس السيسي عن قضية سد النهضة، أضاف بقوله: "كان مهم إن الرئيس ينتهج منهجا فى دعوة إثيوبيا للمفاوضات المتعلقة بسد النهضة، ولابد أن يكون هناك مصارحة مع دول العالم والجمعية العامة أن فيه تعثر حصل، وكمان مصر تتمسك بموقفها المتعلق بمصالحها، والرئيس استخدم التعبير اللى دايما بيستخدمه وهو "إثيوبيا ليها الحق فى التنمية واحنا لينا الحق فى الحفاظ على مياه النيل".

وأشار إلى أن طرح الرئيس السيسي لقضية سد النهضة داخل أروقة الأمم المتحدة فى غاية الأهمية، معلقًا: "هذه همومنا التى يجب أن نتكتل جميعا من أجلها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة