الرياضة المصرية اليوم.. مؤتمر صحفى فى الأهلى للإعلان عن أول ألبوم رسمى.. حسام البدرى يعلن التشكيل الكامل لجهازه المعاون فى المنتخب.. والزمالك يواصل التدريبات لمواجهة جينيراسيون

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مؤتمر صحفى فى الأهلى للإعلان عن  أول ألبوم رسمى.. حسام البدرى يعلن  التشكيل الكامل لجهازه المعاون فى المنتخب.. والزمالك يواصل التدريبات  لمواجهة جينيراسيون الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها: مؤتمر صحفى فى الأهلى للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمى، حسام البدري يعلن التشكيل الكامل لجهازه المعاون في المنتخب.

 

مؤتمر صحفى فى الأهلى للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمى

يعقد النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً فى الثانية عشرة والنصف اليوم الأربعاء، للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمى خاص بالنادى، يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ الأهلى ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

ويحضر المؤتمر بعض أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، ومصطفى أحمد مصطفى مدير الشركة المتعاونة لإصدار الألبوم.

جاءت فكرة طرح ألبوم الأهلى بهدف ربط القاعدة الجماهيرية العريضة للنادى برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة النادى إقليميًا وعربيًا، واستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادى التجارية والتسويقية، خاصة أن الألبوم سيكون على غرار تفعله أكبر الأندية العالمية.

 

الفريق الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة كانو سبورت

فيما يبدأ فريق الأهلى اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها السبت المقبل بملعب السلام، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما حصل الفريق على راحة أمس من التدريبات عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف مساء الإثنين فى الجولة الأولى للدوري، ويتدرب الفريق فى التتش اليوم استعداداً للمواجهة الأفريقية التى سيخوضها الأحمر بقوة، رغم الفوز فى لقاء الذهاب بغينيا بثنائية نظيفة.

 

حسام البدرى يعلن اليوم التشكيل الكامل لجهازه المعاون فى المنتخب

فيما يعلن اليوم حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بشكل رسمي عن تشكيل أعضاء  الجهاز المعاون له، على أن يتم تقديم الجهاز وشرح خطته المستقبلية في مؤتمر صحفي غد الخميس بحضور أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ، وأوضح البدري أنه عقد جلسات منفردة مع المرشحين لشغل مناصب الجهاز المعاون، محمد بركات المرشح لمنصب مدير المنتخب، وكذلك طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، موضحا أن الجلسات كان هدفها التعارف في المقام الأول ، وشدد البدري على أنه جمعته جلسة مطولة مع محمد بركات  بعد الاستقرار علي تواجده بشكل رسمي داخل جهاره الجديد واتفق  على خطة العمل المقبلة وتوزيع الاختصاصات داخل جهاز المنتخب مشيرا إلى أنها كانت جلسة مثمرة للغاية.


الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة جينيراسيون

يواصل فريق الزمالك، تحت قيادة الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، استعداداته اليوم الأربعاء، لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى فى المباراة التى يرغب النادى الأبيض فى نقلها إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، من أجل إقامتها بحضور جماهيرى، خاصة أن هناك أزمة فى إقامة المباراة السبت المقبل، على ستاد بتروسبورت، بدون جمهور.

وينتظر مسئولو النادى الأبيض، خلال الساعات الجارية الحصول على موافقة بشأن إقامتها فى استاد بتروسبورت بحضور متوقع لـ 5 ألاف مُشجع أو نقل المباراة إلى ستاد برج العرب، حيث من المنتظر أن يصدر القرار النهائى بشأن تلك المباراة خلال الساعات الجارية، ولكن فضل ميتشو عزل اللاعبين عن الأمور التى تخص ملعب المباراة، وركز معهم على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خاصة خلال الشوط الثانى من مباراة الاتحاد السكندرى، بجانب الحديث معهم عن ضرورة وجود إيجابية على المرمى وفاعلية أكثر من اللاعبين.

 

المصرى البورسعيدى يواجه الزرقا ودياً استعداداً لبطل زنجبار

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء فريق المصرى البورسعيدى مباراة ودية مع نظيره الزرقا على استاد المصرى بدون جمهور، فى إطار الاستعداد لمباراة ماليندى بطل زنجبار فى إياب الدور التمهيدى الثانى من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساء السبت المقبل، علما بأن المصرى فاز أمس على نبروه بخماسية نظيفة ودياً.

وكان المصرى البورسعيدى قد فاز فى مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف خارج ملعبه ليصبح تأهله للدور التالى للبطولة قريباً للغاية .

وتعادل المصرى البورسعيدى مع حرس الحدود فى مستهل مشواره بمسابقة الدورى العام بهدف لكل فريق، وتنتظره مباراة مع الإسماعيلى فى الجولة الثانية للمسابقة والمقرر لها 2 اكتوبر المقبل على استاد برج العرب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة