باعة جائلين وعروض للمنتجات فى وسط الطريق.. شكوى سكان شارع ضياء بالهرم

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:00 ص
باعة جائلين وعروض للمنتجات فى وسط الطريق.. شكوى سكان شارع ضياء بالهرم شارع ضياء بالهرم
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "أشرف محمد عبد الكريم" المقيم فى شارع ضياء محطة حسن محمد بالهرم التابع لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص سيطرة الباعة على الشارع وقيام أصحاب المحلات منتجاتهم لعرضها فى وسط الشارع.
 
1
 
وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان شارع ضياء يعمل أصحاب المحلات فى الشارع على عرض منتجاتهم فى الشارع فضلا على وقوف الباعة الجائلين فى الشارع ايضا وهو ما يسبب الإزعاج حتى وقت متأخر من الليل للسكان بالإضافة إلى عدم تمكنا من السير فى الشارع بحريتنا".
 
2
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لالتزام اصحاب المحلات بأماكنهم ومنع الباعة الجائلين من الوقوف بالشارع حتى نتمكن من العيش بهدوء فى منازلنا.
 
3
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة