تركى آل الشيخ: نجهز أكاديمية ألميريا على نفس مستوى لاماسيا فى برشلونة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:32 م
تركى آل الشيخ: نجهز أكاديمية ألميريا على نفس مستوى لاماسيا فى برشلونة تركي آل الشيخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارًا مطولا مع تركى آل الشيخ مالك نادى ألميريا الجديد، الذى نجح فى وضع الفريق على قمة دورى الدرجة الثانية الإسبانى مبكرًا منذ شرائه فى أغسطس الماضى.

ويتصدر ألميريا جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية برصيد 17 نقطة بعد مرور 7 جولات من المسابقة بعد التدعيمات الكبيرة التى قام بها آل الشيخ منذ قدومه.

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
 
وجاء أبرز ما قاله آل الشيخ فى حواره مع الصحيفة الإسبانية كالتالى..

أنا سعيد جدًا بزيارة ألميريا.. لدي علاقة خاصة مع إسبانيا، وسأجتمع قريبًا مع عمدة المدينة للحديث عن الاستاد والأكاديمية.

الاستاد سيحتاج وقتًا طويلا للتنفيذ، ونحن نعمل حاليا على إنشاء أكاديمية كبيرة تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع، نأمل أن يتم الانتهاء منها فى مايو المقبل، والهدف هو الحصول على واحدة من أهم الأكاديميات على المدى الطويل، ونريدها أن تكون على نفس مستوى لاماسيا التابعة لنادى برشلونة. هذا هو حلمى، وستتولى شركة من بلجيكا مسئولية التنفيذ.

هدايا تركي ال الشيخ لجماهير الميريا
هدايا تركي ال الشيخ لجماهير الميريا

السيارات والهدايا الكبيرة هى جزء من حملتنا التسويقية لزيادة أعداد جماهير النادى، وأدعوهم دائما لمساتدة الفريق فى كل الأوقات، وخصصنا كافيتيريا لتكون مقرا لاجتماعات الجماهير والتجمع قبل مساندة ألميريا فى مبارياته خارج ملعبنا.

أنا سعيد جدًا بأداء الفريق، عندما قابلت بيدرو إيمانويل أخبرته أننى فى غضون عامين أو ثلاثة أعوام أردت أن يكون الفريق فى الدورى الإسبانى الدرجة الأولى، لكن ما شاهدته حاليا يجعلنى أثق فى أننا سنتأهل قبل ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة