ومطالباته برفع السودان من قائمة الدول الداعمة للإرهاب

خالد أبو بكر: حديث الرئيس السيسى عن السودان لاقى احترامًا كبيرًا من الأفارقة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:05 ص
خالد أبو بكر: حديث الرئيس السيسى عن السودان لاقى احترامًا كبيرًا من الأفارقة خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد أبو بكر، إن كلمة الرئيس السيسى بالأمم المتحدة ومطالبته برفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب كان محل احترام كبير جدًا من كافة الدول الإفريقية، مضيفًا: "هذا واجب على مصر، ولم يغيب الشأن العربى عن اهتمامات الرئيس وخاصة فلسطين، حيث تحدث عن السلام من أجل الإنسانية وحل مشكلة فلسطيين، بجانب اهتمامه بالقضية الليبية أمام الأمم المتحدة وفى لقاءه مع رئيس فرنسا".

وأوضح "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم"، من نيويورك، إن الرئيس الأمريكى أكد أن مصر لديها رئيس قوى وتحدث علن العلاقات المتميزة بين مصر وبلاده، وهذه رسالة قوية جدًا للداخل الأمريكى والمجتمع الدولى وأعداء مصر أيضًا.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى تحدث مع رؤساء الشركات الامريكية كلًا فيما يخص مجاله، وتحدث لرئيس شركة أوبر والاندماج الأخير، مضيفًا :"تحدثت لرئيس شركة أوبر وقال لى إنه ممتن بإشادة الرئيس السيسى له، وتمنى أن تكون مسجلة حتى يطلع باقى أعضاء الشركة باهتمام رئيس مصر  باندماجات هذه الشركة".

وقال إن الرئيس السيسى فى لقاءه أبدى استعداده للتعاون فى عدد من المشروعات، مع التأكيد على ضرورة استفادة المستثمرين والدولة المصرية أيضًا، مضيفًا أن مصر تقوم بثورة حقيقيقة فى العمل، على الصعيدين الداخلى والدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة