شاهد.. أكاذيب الإخوان حول الاستقبال الحافل للرئيس السيسى فى الولايات المتحدة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:38 م
شاهد.. أكاذيب الإخوان حول الاستقبال الحافل للرئيس السيسى فى الولايات المتحدة استقبال حافل للرئيس السيسى فى الولايات المتحدة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كالعادة، سعت جماعة الإخوان الإرهابية فى نشر العديد من الأكاذيب حول الاستقبال الحافل للرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال تواجده فى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة فى اجتماعات الدورة الـ 74 للأمم المتحدة.

ومن أبرز الأكاذيب التى رددتها جماعة الإخوان الإرهابية حول الاستقبال الحافل للرئيس السيسى، وفندها الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه الحكاية، أن هناك مظاهرات لجماعة الإخوان باللون الأصفر تقف خلف مظاهرات الترحيب بالرئيس، ليؤكد أنها مظاهرة صينية ولا يوجد بها أى مصريين أو عناصر من جماعة الإخوان، بالإضافة إلى أن الولايات المتحدة لا تضع الإخوان والمصريين فى مكان واحد.

وأوضح الإعلامى عمرو أديب أن هناك استقبال حافل للرئيس السيسى من قبل المؤدين للرئيس الذين حرصوا على الهتاف للرئيس وترديد الأغانى الوطنية، وسط مشاركة من الأسر المصرية حيث يأتى كل مصرى ومعه أسرته واخواته وأصدقائه، لافتا إلى أنه كان يشاهد هذه المظاهرات بنفسه وهؤلاء المشاركين يحبون بلدهم، ويرغبون فى رفع الأعلام بكل وطنية حبا لبلدهم المغتربين عنها. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة