شاهد.. هاشتاج "أردوغان يكذب على العالم" يتصدر تريند قطر بعد فضيحة المخطط التركى

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 01:08 ص
شاهد.. هاشتاج "أردوغان يكذب على العالم" يتصدر تريند قطر بعد فضيحة المخطط التركى الرئيس التركى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "أردوغان يكذب على العالم"، التريند فى دولة قطر، حيث تداول رواد موقع تويتر، فيديو للرئيس التركى رجب طيب أردوغان وهو يناقض نفسه فى مشروع مشاركة تركيا فى "الشرق الأوسط الجديد"، ودعمه لمخطط تفتيت الدول العربية، من خلال نشر الإرهاب والدمار والخراب، ودعم التنظيمات المسلحة.

ونشر المدون الذى يطلق على نفسه "الإختيار 2030"، فيديو يوضح ما قاله "أردوغان" عن مشروع تركيا فى التوسع  بمنطقة الشرق الأوسط، حيث قال :"تركيا لها مهمة فى الشرق الأوسط .. ما هذه المهمة.. نحن أحد الرؤساء المشاركين فى مشروع الشرق الأوسط الكبير ومشروع شمال إفريقيا.. ونحن نقوم بهذه المهمة".

وتأكيداً على كذب الرئيس التركى، تضمن الفيديو تعليق "أردوغان"، على سؤال أحد الصحفيين بشأن مشاركة تركيا فى مشروع الشرق الأوسط الجديد، فقال:" يقولون إننا داخل مشروع أمريكا ..إذا أثبتوا هذا فنحن جاهزون لكل شئ ..ولكن إذا لم يثبتوا ذلك فأنهم منحطون وعديمو الشرف ".

واستكمل "أردوغان"، فى طريق تناقضه وكذبه قائلاً:"أننى اتحدث بمنتهى الوضوح..وخاصة ديار بكر فلها أهمية مختلفة لدى ..وأريد أن تكون ديار بكر كنجمة داخل المشروع الذى تفكر به أمريكا مشروع الشرق الأوسط الكبير ..مشروع توسيع الشرق الأوسط ".

 

قطر
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة