موعد مباراة برايتون ضد أستون فيلا فى كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:00 ص
موعد مباراة برايتون ضد أستون فيلا فى كأس الرابطة الإنجليزية استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضيفاً على برايتون في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

موعد مباراة برايتون ضد أستون فيلا فى كأس الرابطة الإنجليزية 

وحجز أستون فيلا مقعده في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية بعد فوزه على كرو ألكساندرا بنتيجة 6 – 1 ضمن منافسات الدور الثاني.

ويأمل أستون فيلا في إعادة البسمة إلى وجوه إلى جماهيره في ظل إستمرار نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث لم يحصد سوى 4 نقاط بعد مرور 6 مراحل على إنطلاق منافسات الجولة.

وكان محمود تريزيجيه حظي بإشادة واسعة من جماهير أستون فيلا وصحافة مدينة "برمنجهام" التي ينتمي إليها النادي بعد تألقه في المباراة الماضية أمام أرسنال والتي إنتهت بخسارة أستون فيلا بنتيجة 2 – 3.

مباراة برايتون ضد أستون فيلا فى كأس الرابطة الإنجليزية

وقالت صحيفة "برمنجهام لايف"، إن محمود تريزيجيه كان أفضل لاعب فى أستون فيلا أمام أرسنال، وكان استبداله فى الدقيقة 69 من عمر المباراة ومشاركة مواطنه أحمد المحمدى بدلاً منه نقطة التحول فى اللقاء، حيث نجح أرسنال فى تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف واحد إلى الفوز بنتيجة 3 – 2.

وأضافت الصحيفة المهتمة بأخبار نادى أستون فيلا، أن الفريق فقد هويته داخل الملعب منذ خروج محمود تريزيجيه الذى كان مصدر إزعاج للنادى أرسنال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة