موعد مباراة ميلتون كينز دونز ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 02:00 ص
موعد مباراة ميلتون كينز دونز ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، مواصلة مشواره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما يحل ضيفاً على ميلتون كينز دونز، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "إم كي"، ضمن منافسات الدور الثالث.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود الرباعي ساديو ماني وشاكيري وأليسون وديفوك أوريجي بسبب الإصابة.

 

موعد مباراة ميلتون كينز دونز ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كان أخرها على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 الأحد الماضي بملعب "ستامفورد بريدج"، ليعتلي صدارة "البريميرليج" برصيد 18 نقطة.

وسجل هدفى ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

مباراة ميلتون كينز دونز ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة اليوم وأبرزهم محمد صلاح الذي قد يتواجد على مقاعد البدلاء، قبل العودة إلى معترك الدوري الإنجليزي لمواجهة شيفيلد يونايتد السبت المقبل بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

كما يلتقي اليوم، بيرتن ألبيون مع بورنموث، وشيفيلد يونايتد مع سندرلاند، وأكسفورد يونايتد مع وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد مع روشديل، وتشيلسي مع جرمسبي، وولفرهامبتون مع ريدينج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة