نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفى وادى النطرون للوقوف على جاهزيتها

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 06:09 م
نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفى وادى النطرون للوقوف على جاهزيتها جانب من الزيارة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تفقدت اليوم ،الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ،مستشفى وادي النطرون المركزى، الواقعة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، للوقوف على جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية.

حيث قامت نائب المحافظ ،بتفقد أقسام المستشفى المختلفة، وزيارة المرضى داخل قسم الغسيل الكلوي، ووجهت بضرورة حصر إحتياجات المستشفى من الأدوية والخامات والمستلزمات الطبية .

كما تفقدت نائب المحافظ قسم الإستقبال والطوارئ ،وإطمئنت على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، اللازمة لحالات حوادث الطرق التي تستقبلها المستشفى ويتم التعامل معها ،سواء كانت حالات تحتاج لتدخل جراحي أو نزيف أو عناية .

والتقت نائب محافظ البحيرة  بعدد من المرضى داخل المستشفى، ووجهت بحصر جميع الحالات المستحقة ،لصرف إعانات ومساعدات لتخفيف الأعباء عن كاهلهم مشيدة بالجهود المبذولة، فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى ،وإنتظام العمل وإرتفاع مستوى النظافة بالمستشفى .

يذكر أن مستشفى وادى النطرون ،تضم  112 سرير منهم 44 داخلي عبارة عن " 10 إقتصادي و8 نساء، والباقي باطنة وجراحة وعظام " وبها 3 غرف عمليات للطوارئ وقسم خاص بجراحة النساء ووحدة غسيل كلوى ،وحضانات وقسم داخلي بقوة 34 سرير وإستقبال طوارئ وعيادات ويعمل بها 268 ما بين أطباء وتمريض وإداريين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة