وزارة الصناعة تنظم دورات تدريبية لموظفى مركز الصناعات الحرفية فى الوادى الجديد

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 01:57 م
وزارة الصناعة تنظم دورات تدريبية لموظفى مركز الصناعات الحرفية فى الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز الصناعات الحرفية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ دورات تدريبية لموظفى المركز من خلال فريق من مركز تحديث الصناعة التابعة لوزارة الصناعة

أكد محمد عبد الله، مدير مركز الصناعات الحرفية بالوادى الجديد، أن وفد من مركز تحديث الصناعة يجرى حاليا داخل المركز دورات تدريبيه للعاملين داخل المركز عن الشئون المالية والإدارية، والتى تساعد فى تنظيم وارتفاع العمل الإدارى بالمركز.

وأضاف عبد الله، أن محاضرى ومدربى تحديث الصناعة ينفذون حاليًا عددًا من الدورات المهنية الحرفية فى صناعات الكليم والسجاد والخزف والأرابيسك والفخار، وذلك لإعداد كوادر مدربة يمكنها تدريب عدد من المهتمين بالصناعات الحرفية، وكذلك خلق كوادر مدربة داخل المركز.

أشار إلى، أن المركز يشارك فى المعرض الدائم الخاص بوزارة الصناعة من منتجات الوادى الجديد ومصنع الحرف اليدوية، لافتًا إلى أن المركز سوف يشارك بعدة معارض داخلية فى العيد القومى للمحافظة، وكذلك مهرجان التمور المزمع تنفيذه خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلي، أن هناك عده دورات سوف تنظم خلال شهر نوفمبر المقبل وهى دورات خاصة بإدارة المشروعات الصغيرة والمحاسبة المالية وإدارة الأعمال وتأتى هذه الدورات بالتنسيق بين مركز الصناعات الحرفية، ومنظمة جنوب الجنوب الإيطالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة