الريال ضد أوساسونا.. الملكى ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد غياب 857 يوما

الخميس، 26 سبتمبر 2019 08:10 م
الريال ضد أوساسونا.. الملكى ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد غياب 857 يوما ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ريال مدريد، فى الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 2 – 0، أمس الأربعاء، والذى جمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

سجل هدفى ريال مدريد فى شباك أوساسونا، الثنائي البرازيلى فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس فى الدقيقتين 36 و 72 من زمن المباراة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الملكى، نجح فى الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، وذلك للمرة الأولى منذ 21 مايو 2017، عندما تغلب على فريق مالاجا بنتيجة 2 – 0.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد تصدر ترتيب الليجا، منذ ذلك التوقيت، فى 3 مرات فقط، ولكن كان يشاركه فريق أخر فى الصدارة، إذ تصدر فى الجولة الأولى من موسم 2017 – 2018، بالتساوى مع أندية برشلونة، ريال سوسيداد، ليجانيس، فالنسيا، ليفانتى وإيبار.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وفى المرة الثانية خلال موسم 2018 – 2019 بالتساوى مع برشلونة وأخيرا فى بداية الموسم الجارى مع إشبيلية، بلد الوليد وريال مايوركا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد، فى لقاء الديربى، والمقرر له مساء بعد غد السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل الروخى بلانكوس.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة