أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف: الزمالك فى مهمة خادعة ضد جينيراسيون فوت السنغالى

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:56 م
الكاف: الزمالك فى مهمة خادعة ضد جينيراسيون فوت السنغالى جانب من مباراة الزمالك والاتحاد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، الأحد المقبل على ملعب "برج العرب"، فى "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ووصف "الكاف"، عبر موقعه الرسمى، مهمة الزمالك فى العبور لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا بـ"الخادعة"، بعد خسارته فى مباراة الذهاب أمام بطل السنغال بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشاد "الكاف" بمهاجم الزمالك مصطفى محمد بعد تألقه مع "الأبيض"، قائلاً، "مصطفى محمد سجل هدفاً قد يكون حاسماً لنادى الزمالك فى شباك جينيراسيون فوت السنغالى، وكان اللاعب ذاته هو صاحب هدف الزمالك الوحيد فى مباراة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الاولى بمسابقة الدوري المصري، ليؤكد أنه يملك شيئاً ليثبته هذا الموسم".

وأضاف "بعدما بدأ مشواره فى ناشئي الزمالك، قضى مصطفى محمد الذي يكمل عامه الثاني والعشرين فى نوفمبر المقبل ثلاثة مواسم معاراً في أندية الداخلية، طنطا وطلائع الجيش، سجل 21 هدفاً في الدوري مع هذه الفرق ليقنع إدارة القلعة البيضاء باستعادة خدماته هذا الموسم".

وتابع، "لم يتوقف مصطفى محمد عن الإبهار، مسجلاً أربعة أهداف في ثلاثة مباريات بمشوار الزمالك في دوري الأبطال، ومفتتحاً سجل الزمالك بالدوري ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في نفس العدد من المباريات هذا الموسم".

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الاياب أمام بطل السنغال لبلوغ دور المجموعات من منافسات دوري ابطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة