سولشاير ينتقد لاعبى مانشستر يونايتد رغم التأهل فى كأس الرابطة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:02 ص
سولشاير ينتقد لاعبى مانشستر يونايتد رغم التأهل فى كأس الرابطة سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يريد مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير من لاعبيه أن يكونوا أكثر شراسة، وأكد بسخرية أن لاعبيه يلعبون ركلات الترجيح بشكل أفضل من المباريات فى الوقت الحالى.

مانشستر يونايتد يتأهل بصعوبة

رغم 31 فرصة على المرمى، احتاج مانشستر يونايتد إلى ركلات الترجيح لتفادى الخروج المخجل من كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام روتشديل باستاد "أولد ترافورد".

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل من تسديدة يسارية قوية للشاب مايسون جرينوود (17 عاما) بعد تمريرة من جيسي لينجارد (68)، لكن الفريق الضيف فجر المفاجأة بعد دقائق بتسجيله هدف التعادل عبر لوك ماثيسون (16 عاما) بتسديدة يمينية طائرة (76).

ونفذ خوان ماتا وأندرياس بيريرا وفريد وميسون جرينوود ودانييل جيمس جميع الركلات بنجاح، ليفوز مانشستر يونايتد 5-3، لكن الفريق خرج من الملعب مطأطئ الرأس إذ تأهل إلى الدور الرابع بأداء مخيب آخر.

وأبلغ سولشايرالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الصحفيين، "نتقدم 1-0 فى العديد من المباريات، وتكرر هذا مرة أخرى، تقدمنا 1-0 ثم تفكر فى الاستمرار وتسجيل الهدف الثانى وهو العامل الحاسم الآن".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "تعاملنا مع ركلات الترجيح بشكل جيد حقاً، كل اللاعبين أرادوا التسديد كما فعلوا ضد ميلان في كارديف خلال الاستعداد لبداية الموسم".

وتابع المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "أنا سعيد للغاية بالثقة، نحن أفضل فى ركلات الترجيح أكثر من المباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة