أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. سيدات أسيوط يرفضن دعوات قنوات الإخوان: عاوزين يشردونا وكفاية نعمة الآمان

الخميس، 26 سبتمبر 2019 07:43 م
صور.. سيدات أسيوط يرفضن دعوات قنوات الإخوان: عاوزين يشردونا وكفاية نعمة الآمان سمية عنتر
أسيوط- هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن نقبل بتشريدنا كما شردت النساء فى دول أخرى مثل سوريا واليمن ، والعراق ، وليبيا وبعض الدول التى دمرتها الثورات وخربتها ولن نسمح لقلة ومنتفعين ومأجورين أن يلعبوا بالملايين.
 
بهذه الكلمات بدأت السيدات بمحافظة أسيوط حديثهن تعقيبا على رأيهم فى دعوات التظاهر وتدخل الدول في الشأن المصري عبر القنوات الإعلامية الخاصة بهذه الدول.

تقول الدكتورة سمية عنتر من محافظة أسيوط أنها ضد التظاهر وضد دعوات التخريب التي تريد أن تعود بنا إلى أوقات لا نريد أن نتذكرها حيث السلب والنهب والتخريب دعوات التظاهر التي يخطط لها أعداء الوطن تستهدف الإستقرار ، وحالة الأمن التي تعيشها مصر في ظل اشتعال المنطقة وحالة الحروب التي طالت دول الجوار وتقسمت بسبب الصراعات القبلية والسياسية وتستغل قنوات قطر وتركيا بعض الشباب ،والظروف الإقتصادية لتهييج الرأى العام .

وأضافت الدكتورة نهى عبد الله،"أنا ضد العودة الى نقطة الصفر مرة أخرى فكفانا ما جرى، ونحن وحدنا من يدفع ضريبة التخريب ،والتظاهر ، والتدمير والحمد لله بلادنا مستقرة وآمنة وبدأت عجلة الدولة تدور وبدأت المؤسسات في تنظيم نفسها.

وأضافت مني حضراوى، أنها  ضد التظاهر وضد أي دعوات للصدام بين المواطنين والمؤسسات وبين الأهل وبين الجيران، فالثورات لا تخلق الا العداءات بين الأهل بسبب اختلاف وجهات النظر ولم نجنى من 5 يناير الا الخراب  ولم تحقق الثورة أي شيئ الا الغلاء  وهذه الحالة التي نعيش فيها.

سمية عنتر
سمية عنتر

 

منى خضراوى
منى خضراوى

 

نهى عبد الله
نهى عبد الله

 

هويدا بدرى
هويدا بدرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة