صور.. محافظ المنيا يناقش مع نواب 5 مراكز ملفى الصحة ومياه الشرب

الخميس، 26 سبتمبر 2019 12:18 م
صور.. محافظ المنيا يناقش مع نواب 5 مراكز ملفى الصحة ومياه الشرب جانب من اجتماع محافظ المنيا ونواب 5 مراكز
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، لقاءً موسعًا مع عدد من أعضاء مجلس النواب، لمراكز سمالوط، مطاى، بنى مزار ومغاغة والعدوة، وذلك ضمن اللقاءات الدورية للمحافظ مع النواب، لبحث عدد من القضايا الهامة التى تمس المواطنين، وكيفية إيجاد حلول عملية لها وخاصة فى ملفات الصرف الصحى ومياه الشرب، والصحة والتعليم.

حضر اللقاء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد المحافظة، وعدد من مديرى المديريات ووكلاء الوزارة.

وناقش المحافظ عدداً من الملفات والقضايا الهامة التى تخص المحافظة، جاء من أبرزها ملف مياه الشرب والصرف الصحى من خلال حصر كافة المشاريع المتوقفة، والجارى العمل فيها بجدول زمنى محدد، ومخاطبة الجهات المختصة لسرعة انهاء المشاريع التى قاربت على الانتهاء، وكذلك الارتقاء بالمنظومة التعليمية وسد العجز بالأماكن النائية.

كما بحث المحافظ مع النواب عددا من الملفات الخاصة بالصحة ورفع كفاءة المستشفيات، وسرعة الانتهاء من تطوير المستشفيات الجارى العمل بها، حيث وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالاستمرار فى حملات التفتيش المفاجئة لضمان حسن سير العمل بالمنظومة الصحية وتوفير الكوادر الطبية للمستشفيات التى يوجد بها عجز.

وأشار المحافظ إلى أنه حريص على الاستماع لآراء ومقترحات النواب، ووضع آليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم، لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات، والقضايا التى تعانيها المحافظة.

وأكد المحافظ، أن الدولة تسعى جاهدة لمواجهة كافة أشكال الفساد، والحفاظ على أملاك الدولة وحمايتها، وردع كل من تسول له نفسه بالتعدى عليها ومساعدة الجادين فى عملية تقنين الأراضى وتذليل كافة العقبات أمامهم.

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

لقاء محافظ المنيا والنواب
لقاء محافظ المنيا والنواب

 

اجتماع محافظ المنيا ونواب 5 مراكز
اجتماع محافظ المنيا ونواب 5 مراكز

 

محافظ المنيا
محافظ المنيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة