محافظ أسيوط :انشاء مكتب صحة ومدرسة تعليم أساسى بمسرع ولوحة توزيع كهرباء

الخميس، 26 سبتمبر 2019 11:27 ص
محافظ أسيوط :انشاء مكتب صحة ومدرسة تعليم أساسى بمسرع ولوحة توزيع كهرباء جلسة مجلس تنفيذى أسيوط
أسيوط- هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ، عن موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة بجلسته أمس على إنشاء مكتب صحة بالوحدة الصحية بالعصارة وتخصيص قطعتي أرض لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بقرية مسرع ولوحة توزيع كهرباء بمركز القوصية، وذلك بعد إستكمال جميع الإجراءات القانونية وفقًا للقانون.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد والمقدم عبد الله غانم نائب المستشار العسكرى للمحافظة ووكلاء الوزارات المختلفة ورؤساء المراكز والأحياء  ومديرى الإدارات بالديوان العام.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أنه تم خلال جلسة المجلس التنفيذى مناقشة بعض قرارات التخصيص لبعض المرافق والخدمات بالقرى والمراكز تلبية لاحتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم للنهوض بمشروعات الخدمات والبنية التحية بالقرى مشيرًا إلى إنه تم الموافقة على انشاء مكتب صحة "مواليد – وفيات" بالوحدة الصحية بالعصارة لتخفيف العبء على المواطنين التابعة للوحدة المحلية لقرية بني مر فضلًا عن الموافقة على تخصيص قطعة أرض تبرع من أحد الأهالي بقرية مسرع التابعة لمركز اسيوط على مساحة 1200 متر لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي عليها تلبية لاحتياجات أهالي القرية.

وأضاف المحافظ أن جلسة المجلس تضمنت الموافقة على مذكرة جهاز حماية أملاك الدولة بشأن تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 243.40 متر بزمام قرية رزقة الدير المحرق بمركز القوصية لإقامة لوحة توزيع كهرباء عليها بالثمن أو بالايجار حسب تقدير اللجان المختصة وذلك بعد استيفاء الأوراق المطلوبة للتخصيص.

ومن جانب آخر، سلم محافظ أسيوط 7 عقود من العقود الابتدائية لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد وذلك بعد أن تم استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون وذلك في إطار جهود المحافظة لتفعيل منظومة التقنين والحفاظ علي أراضي وأملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد ورؤساء الوحدات المحلية للمدن وعدد من المواطنين أصحاب طلبات التقنين.

وأوضح محافظ أسيوط، أن العقود السبعة تم تسليمها بمراكز "أسيوط - أبنوب - منفلوط - البداري" لافتًا إلى انه سيتم تسليم باقي العقود لطلبات التقنين المقدمة والمستوفاه للشروط على دفعات متتالية فور الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بها.

وأكد "نور الدين"، أنه تم توزيع هذه العقود على المواطنين من واضعي اليد بعد إنهاء إجراءات السداد لـ25٪ من القيمة الرسمية لهذه القطع وتقسيط المبالغ المتبقية ليتم سدادها على عدة أقساط ليتم بعدها استلام العقد النهائي.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمدن بمواصلة الجهود المبذولة وتكثيف العمل في إنهاء الإجراءات الخاصة بتقنين أراضي أملاك الدولة كل في نطاق مركزه واستكمال كافة الإجراءات الخاصة لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين وتحصيل مستحقات الدولة بمعرفة اللجنة المختصة.

تسليم عقود تقنين (1)
تسليم عقود تقنين 
تسليم عقود تقنين (2)
تسليم عقود تقنين 
تسليم عقود تقنين (3)
تسليم عقود تقنين 
تسليم عقود تقنين (4)
تسليم عقود تقنين 
تسليم عقود تقنين (5)
تسليم عقود تقنين 
تسليم عقود تقنين (6)
تسليم عقود تقنين 
جلسة مجلس تنفيذي (1)
جلسة مجلس تنفيذي 
جلسة مجلس تنفيذي (2)
جلسة مجلس تنفيذي 
جلسة مجلس تنفيذي (3)
جلسة مجلس تنفيذي 
جلسة مجلس تنفيذي (4)
جلسة مجلس تنفيذي 
جلسة مجلس تنفيذي (5)
جلسة مجلس تنفيذي
جلسة مجلس تنفيذي (6)
جلسة مجلس تنفيذي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة