أكرم القصاص - علا الشافعي

4 تعهدات لحسام البدرى بعد تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.. رفض تكرار "أداء كوبر".. التتويج بالبطولات.. عدم محاربة النجوم.. والتعامل بنفسه مع ملف محمد صلاح على طريقة ميسي ورونالدو

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 04:17 م
4 تعهدات لحسام البدرى بعد تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.. رفض تكرار "أداء كوبر".. التتويج بالبطولات.. عدم محاربة النجوم.. والتعامل بنفسه مع ملف محمد صلاح على طريقة ميسي ورونالدو مؤتمر تقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب تعيين اتحاد الكرة لحسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذى تمت إقالته عقب الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية، يعقد البدرى أول مؤتمر صحفي له للإعلان عن الجهاز المعاون له وخطته للمرحلة المقبلة إلى جانب بعض التعهدات لتطبيقها فى الفترة المقبلة وعلى رأسها.

أعلن حسام البدري المدير الفني عن أسماء الجهاز المعاون له فنيًا وإداريًا وجاء كالتالى: محمد بركات "مدير إداري" وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربان وسيد معوض مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى، ومحمد أبو العلا طبيب منتخب والتونسي أنيس الشعلاني مخطط أحمال وشادي الجيلاني منسق إعلامي ومينا سامح وعلى محمد على إداريين، وبدر أمام ومحمد أسامة فى الجهاز الطبي.

 

عدم محاربة النجوم

أكد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أن النجوم كانوا سبب نجاحه فى معظم الأندية التى قادها تدريبيًا ولا صحة لهذا الوصف بأنه عدو النجوم وقراراتى كلها تحترم النجوم، وعلاقتى مميزة بهم، لكن مصلحة الفريق والعمل أهم من النجوم، ويجب ألا نلتفت للمشاعر والعواطف فى العمل"، مؤكدًا أنه لم يرفض وجود عماد متعب فى التشكيل النهائى لجهاز الفراعنة، فأنا من أحضرت متعب وهو طفل لصالح سليم وقولتله هيبقى أحسن رأس حربة فى مصر".

عودة الأداء الجيد والكرة الممتعة

كما تعهد حسام البدرى بتقديم كرة ممتعة وأداء جيد مع المنتخب فى الفترة المقبلة تليق باسم المنتخب المصري خاصة أن هناك أكثر من لاعب مميز صاعد مع الجيل الحالي يتميز بالمهارة والأداء الممتع.

وشهدت فترة منتخب مصر مع الأرجنتيني هيكتور كوبر أداء دفاعي فى معظم المباريات ابتعد عن الجماليات رغم الفوز وهو ما تعهد البدري على العمل على تقديم كرة ممتعة واللعب على تحقيق الفوز.

اللعب على تحقيق الألقاب وتصحيح ما فعله أجيري     

لا ينسي أحد الأحداث التى شهدها منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019 التى استضافتها مصر بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد وتوديع البطولة من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية، وهو ما تعهد عليه البدري بأن طموحاته مع المنتخب ستكون تحقيق أمم أفريقيا 2021 والتأهل لكأس العالم 2022.

التعامل بنفسه مع محمد صلاح

طلب حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إخطاره بأى أمور تتعلق بمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب، سواء فنية أو إدارية وأنه من سيتعامل معه فى هذا الملف، حيث جاء هذا القرار من قبل حسام البدرى من أجل الاعتراف بنجومية صلاح وتسهيل مهمته فى التواجد فى معسكرات المنتخب، كما يحدث مع نجوم العالم الآخرين فى منتخبات بلادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة