أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة 35 موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بمدينة الأقصر

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 11:35 ص
إحالة 35 موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بمدينة الأقصر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل رجال إدارة التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر،حملاتهم بقيادة عبد الحميد الكيلانى مدير الإدارة، للتفتيش على المؤسسات الحكومية المختلفة وذلك خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتم إطلاق الحملات على كافة القطاعات الخدمية بمدينة الأقصر، وذلك بهدف تحقيق الإنضباط ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المواقع والمؤسسات، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المقصرين والمتغيبين عن أعمالهم.

وفى هذا الصدد أعلن عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بمدينة الأقصر، أنه تقرر إحالة 35 من الموظفين والموظفات بالإدارات الخدمية المختلفة بمدينة الأقصر إلى الشئون القانونية، وذلك لعدم تواجدهم بمقار عملهم، حيث خرجت الحملات تحت إشراف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر .

وأضاف عبد الحميد الكيلانى، أنه تم المرور والمتابعات المختلفة على جميع المرافق والخدمات التابعة للمدينة، حيث تم المرور والمتابعة على حوالى 202 إدارة مختلفة ومتنوعة بالمدينة، موضحاً أن عقب الجولات تبين أن محاضر الأعمال التى تم الحفظ فيها حوالى 186 محضر نظر وحفظ وهذا يدل على نجاح المتابعات الدورية.

وأكد مدير التفتيش المالى والإدارى بمدينة الأقصر، أنه تمت إحالة كافة المخالفين إلى الشئون القانونية وتقرر متابعة ما أتخذ من إجراءات قانونية بإداراتهم المختلفة، مشدداً على أنه سيتم مواصلة وإستمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس مدينة الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية، وبناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضبط العمل فى كافة الإدارة بمدينة الأقصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة