السيسى يتصدر مواقع الصحف العربية بعد حديثه للشعب فور وصوله من نيويورك

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:44 م
السيسى يتصدر مواقع الصحف العربية بعد حديثه للشعب فور وصوله من نيويورك الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت عددا من الصحف العربية والخليجية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، الجمعة فور وصوله أرض الوطن قادما من نيويورك، وكتبت صحيفة الرياض السعودية، السيسى يؤكد "«لا داعى للقلق» من الدعوات للتظاهر ضده".

 

Capture
 

كما أبرزت الصحيفة السعودية فى تقريرها تأكيدات الرئيس بأنه  لا داعي للقلق، وقالت أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أنه "لا داعي للقلق" من الدعوات إلى التظاهر ضده التي دعت لها جماعات إرهابية وتخريبية.

 

egewrg
 

 

أما صحيفة القبس الكويتية، كتبت تحت عنوان "الرئيس السيسي: إذا طلبت تفويضاً من المصريين .. سينزل الملايين لتوصيل رسالة إلى العالم"، قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، فى تصريحات عقب وصوله إلى الأراضي المصرية بعد مشاركته فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، ردا على سؤال حول انطباعه على تأييد المصريين له ونزولهم واحتشادهم بمطار القاهرة: «يوم ما هطلب من المصريين التفويض زى 3 / 7 هينزل الملايين علشان نوصل رسالة للعالم.. كله ينزل بالملايين مش أقل من كده».

 

2432143
 

صحيفة الإتحاد الإماراتية، نشرت صورة للرئيس السيسى، وكتبت تحت عنوان "السيسي: مصر بلد قوي بشعبها"،  أكد الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أن مصر بلد قوى. وقال السيسى لدى استقباله بمطار القاهرة عقب عودته من الولايات المتحدة، إن "الشعب المصرى أصبح أكثر وعياً ولا يمكن تزييف الواقع، ولا يمكن خداع المواطنين ولا داعى للقلق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير خلف عطيه حسين

مصر منورة بيك ياريس

حمدا لله على سلامتك يا ريس مصر منورة بيك , توكلي الله في طريق الخير والتنمية والبناء المشوار طويل ومعاك وبقيادتك إحنا صابرين , كمل لا يزعجك طنين الذباب من الاخوان ولا يزعجك عواء ونهيق اتباعهم . وللشعب العظيم حافظوا على بلدنا الوطن مش التراب الوطن الأمن والامان الوطن الشعب عيشوا يامصريين انعموا ببلدكم وراحة البال , والله العظيم لو الاخوان كان فيهم خير كان مكنهم ربنا من الحكم , هذا البلد طاهر لا يحمه الانجاس الكاذبون , وانتوا شفتوا عايشين إزاي في تركيا ايمن نوور نايم على بطنه يلاعب قطه ولا كلب على شاكلته , ومحمود حسين هو وولده سرقوا فلوس الاخوان وفلل وسيارات , هل يصلح  هؤلاء لحكم مصر , يا مصريين انتم شعب عظيم لاتهينوا بلدكم وانفسكم , من يحكم مصر لازم يكون محترم وكبير ويحب البلد , من يني المساجد والكنائس والمدن وربنا يسخره لايجاد ألاف فرص العمل واسباب الرزق للملايين ولا بتوع أهلي وعشيرتي , السيسي قيمة وقامة وبيخاف ربنا اعتمدوا على الله وأعملوا وأجتهدوا ربنا لا يضيع أجر من احسن عملاً , تحيا مصر , وخاب الاخوان واتباعهم  .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة