الكاف يخطر اتحاد الكرة رسميا بنقل مباراة الزمالك وبطل السنغال إلى برج العرب

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 09:10 م
الكاف يخطر اتحاد الكرة رسميا بنقل مباراة الزمالك وبطل السنغال إلى برج العرب الزمالك
كتب حاتم رضا ـ عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة، يفيد بموافقته على نقل مباراة الزمالك وجينراسيون بطل السنغال إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى لحل الأزمة، وهو ما حدث مؤخرا وسيتم إبلاغ بعثة بطل السنغال بالقرار لتتوجه إلى الاسكندرية.

وتواجدت بعثة جينيراسيون فوت السنغالى أمام البوابة الرئيسية لاستاد بتروسبورت، لرغبتهم فى خوض المران الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

واستقبل أحد مسئولو ملعب بتروسبورت، بعثة الفريق السنغالى وأكد لهم إن ليس لديهم حجزاً من قبل الزمالك، من أجل خوض المران على الملعب الرئيسى بالاستاد بصفته الأبيض هو صاحب اللقاء الذى يقوم بدوره بالحجز للضيف لذلك لن يتمكن الملعب من استضافة تدريبات الفريق السنغالى لعدم وجود حجز من قبل الزمالك لبعثة الفريق السنغالى.

وكشف مسئولو بتروسبورت لمسئولى بعثة جينيراسيون، إن الزمالك بدوره كصاحب المباراة يقوم بالحجز للفريق الضيف وهو ما لم يحدث لذلك تعتذر إدارة الاستاد عن استضافة مران الفريق السنغالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة