جينيراسيون السنغالى يتمسك بمواجهة الزمالك غدا فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 02:45 م
جينيراسيون السنغالى يتمسك بمواجهة الزمالك غدا فى دورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة الزمالك والاتحاد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك نادي جينيراسيون فوت السنغالي بمواجهة الزمالك غداً السبت بملعب "بتروسبورت"، في "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي جينيراسيون فوت السنغالي، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، موعد مباراته أمام الزمالك غداً السبت، بالرغم من إعلان نادي الزمالك تأجيل اللقاء ليوم الأحد لدواعي أمنية علي ملعب "برج العرب".

الصفحة
الصفحة الرسمية للنادي السنغالي

ويتواصل مسئولو الزمالك مع الاتحادين المصري والسنغالي بجانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ومسئولي جينيراسيون من أجل حل أزمة نقل المباراة لملعب "برج العرب" واقناع النادي السنغالي بالسفر إلى الاسكندرية اليوم.

ويدير المباراة بين الزمالك وجينيراسيون، طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

وكان طاقم الحكام وصل إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم قبل أن يتوجه إلى فندق الإقامة ببرج العرب ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة وفقا لحل أزمة الأبيض مع جينيراسيون فوت السنغالي.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الاياب أمام بطل السنغال لبلوغ دور المجموعات من منافسات دوري ابطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة