زيدان يرد على مقولة "أتلتيكو نادى الفقراء" قبل ديربى مدريد

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 03:58 م
زيدان يرد على مقولة "أتلتيكو نادى الفقراء" قبل ديربى مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجمعهما غدًا السبت بملعب "واندا ميتروبوليتانو" في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وقال زين الدين زيدان فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: "نحن بحالةٍ جيدة وهم بدون شك بحالةٍ جيدة أيضًا، ستكون مباراة صعبة، وكل ما يهمنا هو الفوز بالنقاط الثلاث، أمامنا مباراة نريد الفوز بها، سنبذل كل ما في وسعنا لمحاولة تحقيق الفوز، وهذه هي غايتنا دائمًا، نعرف أننا سنواجه صعوبات ضد منافس قوي جدًا، لكنهم سيواجهونها أيضًا".

وأضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد: "نتحمل المسئولية دائماً، اللاعبون والمدربون، الأفراد الذي يعملون هنا يتحملون دائمًا المسئولية في هذا النادي الكبير، الآن أعيش الوضع كمدرب، نعرف ما الذي يتعيّن علينا فعله ونحن مستعدون للمباراة، أنها مباراة جديدة في الليجا، وسنلعب للفوز بالنقاط الثلاث".

وعن أداء النجم البلجيكي هازارد قال زيدان: "نعرف جودة اللاعب، وسيأتي رده في أي لحظة، شاهدنا أداءه في إشبيلية. من الطبيعي أن يترقب الجميع المزيد منه وهو يدرك ذلك، يجب التقدم مباراة تلوَ الأخرى لأنه سيكون حتمًا اللاعب الذي نريده".

وعن عبارة "أتلتيكو مدريد هو نادي الطبقة الفقيرة من الشعب"، قال زيدان: "لن أخوض في هذه الأمور، الناس هنا تستيقظ باكرًا وتعمل كثيرًا، وكثيرون يقومون بالشيء نفسه، لن أغيّر أنا ما يقوله الناس بان هذا نادي الأغنياء بينما أتلتيكو نادي الشعب، يريد عشاق الريال أن يشعر بالفخر بلاعبيه وهذا ما سنحاول فعله".

كما تحدث زيدان عن سياسة التدوير فى حراسة المرمى، قائلاً: "نحن هنا جميعًا في القارب نفسه، لديّ 25 لاعبًا وسأعوّل على الجميع. الشيء الوحيد الذي أريده هو أن يكون الجميع مستعدين، يجب أن أختار وسألعب مع 11 لاعبًا، كان بودي اللعب مع 25 لاعبًا، لكن ذلك غير ممكن حتى الآن".

ونجح ريال مدريد في تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي واشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة "الليجا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة