سقط الإخوان وبقيت مصر.. الهزيمة تلاحق دعاة الفوضى بثلاثة تريندات تتصدر تويتر.. مغردون يتفاعلون مع هاشتاج "شكرا شعب وجيش وشرطة مصر".. ويعلقون على دعوات التظاهر: "تمخض الجبل فولد فأرا"

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 07:12 م
سقط الإخوان وبقيت مصر.. الهزيمة تلاحق دعاة الفوضى بثلاثة تريندات تتصدر تويتر.. مغردون يتفاعلون مع هاشتاج "شكرا شعب وجيش وشرطة مصر".. ويعلقون على دعوات التظاهر: "تمخض الجبل فولد فأرا" الأخوان يسقطون على تويتر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدى الشعب المصرى على السوشيال ميديا إلى كتائب الإخوان الإلكترونية الإرهابية وأكاذيبها التى طالما يرددونها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث فى الوقت التى دعت جماعة الإخوان الإرهابية إلى التظاهر وفبركة الفيديوهات بما يوحى أن هناك تظاهرات فى مصر، وقف المصريون أمام تلك الدعوات ليعبروا عن حبهم لبلدهم ضد دعوات التخريب والفوضى. 

غرد المصريون عبر 3 هاشتاجات تكشف ألاعيب الإخوان على السوشيال ميديا، والتى تصدرت قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وهى "#سقط_الاخوان_وبقيت_مصر"، وكما وجه المصريون الشكر إلى الجيش والشرطة عبر هاشتاج " #شكرا_شعب_وجيش_وشرطه_مصر"، وعبر المصريين عن حبهم لمصرعبر هاشتاج "#تحيا_مصر".

سقط الإخوان وبقيت مصر
 
ترندات
 

عبر كريم، عن تزييف قناة الجزيرة، قائلاً :"جايبين صور من المنصة ويقولك قنا.. العيب مش علي الجزيرة.. العيب على الغبى اللى لسه مصدق الجزيرة"، وغرد عادل قائلاً: "سقطت عصابة الإخوان الإرهابية والتى تشمل التنظيم وقناة الجزيرة وقطر وأردوغان ومخابرات تركيا وتميم وبقيت مصر مرفوعة الرأس".

المصريون عبر تويتر (1)
 
 

وأضاف إسماعيل: "سقطوا للأبد بعد كل القلق إلى عملوه على السوشيال ميديا الفترة اللى فاتت وكأنهم بيعملوا زى المثل إلى بيقول..تمخض الجبل فولد فأرا" وكتب أخر :"مصر أم الدنيا.. أيها الرجال الشرفاء احذروا الخروج أحذروا المؤامرة التى تحاك ضدكم من دول تريد تدمير مصر.. تركيا وقطر وإيران والإخوان يريدون الغاز الذى وقف السيسى ضدهم لكى لا يتمكنوا من الاستفادة منه دون شعبه.. احذروا القنوات التى تريد إسقاط مصر العظيمة".

وغرد ياسين، قائلاً: "ليس جديدا على الإخوان السقوط.. طول عمرهم ساقطين فى بحر الرذيلة فى الخيام.. وفى بيوت الدعارة فى تركيا.. وعند أسيادهم فى بريطانيا وأمريكا".

 

المصريون عبر تويتر (3)

 

 

ووجه أحمد العتيبى، مغرد سعودى كلامه إلى المصريين عبر تغريدته، قائلا: "يا شعب مصر العزيز خلوكم مع ريسكم الأمان أهم.. أقسم بالله نص شعب سوريا يتمنى الأرض اللى ينام فيها أمن"، وكتب محمد المبارك: "يكفى السيسى نزاهة وشرف ونجاح أن أعداءه تركيا وقطر والإخوان.. هؤلاء يسعون لخراب الأوطان وإسالة الدماء والمتاجرة بالأديان". 

 

المصريون عبر تويتر (1)

ونشر محمد كامل، صورا من التظاهرات المؤيدة للرئيس السيسى، وعلق قائلاً:" الله ينصر من يشاء..حفظ الله مصر ورئيس مصر الخلوق..فى حب هذا البلد يعجز لسانى عن التعبير".

 وقال حسن على: "يسقط قردوغان ويسقط خيال المآتة تميم بن موزة راعى الإرهابيين والمرتزقة والخونة وكلاب الجزيرة".

وكتب آخر: "جميع المحرضين على الفوضى هم من مشردى الدول وشذاذ الآفاق صهاينة العرب جميع الدول اللى تحارب الإسلام والعرب تستعدى الشعوب على حكامهم تلبية لأوامر الماسونية.مصر والسعودية والإمارات ستبقى بإذن آمنة قوية مستقرة".

 

المصريون عبر تويتر (4)

 

 
المصريون عبر تويتر (2)

وهاجم محمد طلال الحارثى، جماعة الإخوان الإرهابية التى تدعو إلى الفوضى ، قائلاً:" انها الملايين المخلصة والحناجر التي تصدح بالحق خرجت اليوم لتخرس الخرفان في كل بقاع الأرض لله درك أيها الشعب الأبى خرجت كالأسود من عرينها لتحمى بلدك من ضلال المرجفين وخفافيش الظلام واتباع الصهيوماسونية ".

1
 

وكتب علاء قنديل:"تحيا مصر، الله يحفظ مصر للمصريين..انتبهوا أخوتنا وحبايبنا فى مصر من الدخلاء عليكم، دم المصرى غالى علينا مرة، شلة الإخوان الضائعين المارقين لا يريدون خير في مصر.. أنه اختبار عظيم عليكم فحافظوا على البلد وأمنكم".

2
 

وأشارت منى، عبر تغريدتها إلى وعى الشعب المصرى الذى لم يستجيب لدعوات الإخوان الإرهابية بالفوضى فى مصر قائلة: "الشعب بقى واعى جدا بجد كنت مش متوقعة كدة إنهم هايخرجه ويؤيده الجيش والسيسى قولت ماحدش هايهتم بس الواضح أنهم رجالة طول الوقت". 

3
 

وكتب نشأت، قائلا: "أردوغان وشلته ولد موزة وإرهابينهم كانوا يراهنون على هذا اليوم فى مصر.. الشعب المصرى العظيم أسقط منابر كلاب الإرهاب فى كل من الدوحة وأنقرة.. شعب مصر العظيم عصى على التلاعب به عبر منابر قذرة تبث السموم يوميا لزعزعة أمن واستقرار وطنه حفظ الله مصر قيادة وشعبا وجيشا".

 

4

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة