أكرم القصاص - علا الشافعي

استون فيلا ضد بيرنلي.. تريزيجيه يصنع هدفا رائعا لـ"الفيلانز".. فيديو

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:50 م
استون فيلا ضد بيرنلي.. تريزيجيه يصنع هدفا رائعا لـ"الفيلانز".. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر في صناعة هدف أستون فيلا الثاني أمام بيرنلي بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن جون ماكجين من تسجيل هدف استون فيلا الثاني في الدقيقة 79 من صناعة رائعة للنجم المصري محمود تريزيجيه الذي شارك في الدقيقة 70 بدلاً من أنور الغازي الذي تعرض للإصابة.

ويحتل أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وحيد على ايفرتون وتعادل مع وست هام يونايتد، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ولم يتذوق أستون فيلا طعم الفوز على بيرنلى سوى مرة واحدة فى آخر 8 مباريات جمعتهما بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما فاز بيرنلى فى 3 مباريات وتعادل الفريقين فى 4 لقاءات.

كما يتطلع أستون فيلا للحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالى بملعب "فيلا بارك"، بمسابقة الدوري الانجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 2012.

وتغلب أستون فيلا على إيفرتون بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل سلبياً مع وست هام يونايتد بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة